هل زوجي شاذ جنسيا ؟؟؟
أنا فتاة متزوجة منذ 3 سنوات ولم يحصل حمل مشكلتي بدأت منذ سنة تقريبا عندما أصبح زوجي مقتدر ماليا بدأت المشاكل تزداد في الأول كان معظم النهار برا وطول الليل برا بحجة الشغل وبعدها أصبح ينام ب 3 أيام مع العلم أني مغتربة ولا أعرف أحد وأعيش في بيت لحالي أنا وزوجي فقط ومع ذلك ينام خارج المنزل ولا يهتم ولا حتى يتصل أو يبعت رسالة وإذا اتصلت لايرد
عاتبته ولكن دون جدوى فقررت أن أتعامل معه بلغة الحوار جلسنا وحكينا وأخبرته طبعا بطريقة غير مباشرة أنه للزوج أن يغار على زوجته لا يتركها في البيت لحالها أيام ولما تكون مظطر خبر إطمن... لا حياة لمن تنادي لا يغار لا يشعرني أنه يغار علي أبدا بارد لحد ما....
ومع مرور وقت صرت أكتشف أنه يشاهد أفلام إباحية وما صدمني هو أنه يشاهد أفلام للرجال مع الرجال ويملك حسابات في مواقع التواصل والتعارف للشاذين من صدمتي لم أسأله بل سكتت ومع مرور فترة تقريبا 3 أشهر لم يعد ينام معي ينام بالغرفة الأخرى وما زاد من صدمتي عندما رأيته نائم وجنبه قضييان اصطناعيان وعلبة الفازلين وعندما نهض فورا أخفى كل شيء بفكره لم أرى شيئا...
أريد أن أعرف حقيقته فهو إنسان ذكي يمكن أن يقنعك بأي شيء يناسبه
يجيد الكذب فلن آخذ الإجابة منه وقد غير قفل هاتفه ويظل مخفيه ماذا أفعل لكي أتأكد؟؟
12/8/2021

رد المستشار
صديقتي
ما الذي تريدين التأكد منه؟
زوجك إما شاذ جنسيا أو أنه يكره فكرة الزواج لدرجة أنه يتجه للمثلية.. المسألة غالبا لا علاقة لها بك على الإطلاق.. قد يكون أنه يكره النساء عموما وتزوج لكي يرضي المجتمع.. قد يكون مفتقدا لحنان الأب في الطفولة فيعوضه بطريقة رمزية عن طريق ميوله المثلية.. قد يكون أيضا العكس..
قد يكون قد رأى أن المرأة أقوى من الرجل في أسرته ويريد هذه القوة عن طريق لعب دور المرأة في علاقة مثلية يكون هو فيها الطرف السلبي أو المستقبل أو من يلعب دور المرأة (القضيب الاصطناعي)... قد يكون أيضا كل هذا نابع من فضول بسبب غرابة وتحريم المثلية (الممنوع مرغوب)...
محتمل أيضا أنه يجرب ما رأى في بعض الأفلام.... احتمال آخر هو أنه يريد عالمه السري في حين يحافظ على المظهر الاجتماعي وكونه رجل متزوج.من ناحية أخرى، كيف ولماذا تزوجته؟ من الواضح أنك لم تعرفيه جيدا... حتى وإن كان يجيد الكذب، فكيف لم تنتبهي للكذب؟ ولماذا تزوجت ممن يكذب؟
إضافة إلى هذا، يجب أن تسترجعي ما حدث في السنتين الأولتين في زواجكما وقبل أن يصبح مقتدرا ماديا.. ما الذي تغير؟ وكيف؟ هل كانت علاقتكما الجنسية ممتعة ومشبعة ومنتظمة؟ لكم من الوقت؟ وما الذي حدث لكي تتغير؟إذا كان ينام بالثلاثة أيام فهناك احتمال أنه يتعاطى المخدرات... واحتمال أن المخدرات هي ما دفعته لإعطاء الفرصة لفضوله عن عالم الجنسية المثلية أو الشذوذ.
عليك بمحاولة فهم ما يحدث له عن طريق الحوار وعن طريق سؤاله بلطف عنما يحب في الجنس أو عنما جعله يتغير في معاملته لك حتى وصلت إلى هذا الحد من العزوف أو الإهمال أو الهروب.أنصحك أيضا بمراجعة معالج نفسي للتعامل مع إدارة مشاعرك ثم محاولة العلاج الزواجيوفقك الله وإيانا لما فيه الخير والصواب