الخائف أن يكون شاذا : أم شذوذ لا منسجم ؟! م
وسواس شذوذ أم شذوذ غير منسجم مع الأنا ؟
السلام عليكم أنا صاحب استشارة وسواس شذوذ أم شذوذ غير منسجم مع الأنا أولا أنا آسف لكثرة الأسئلة لكن ضاق حالي وأنا مقبل على الدخول في الجيش وخائف جدا من أن أقع في ذنب اللواط والعياذ بالله مشكلتي هي أني كنت عاديا أشتهي النساء طول حياتي كانت حتى أن تلك الشهوة كانت تغلبني في رمضان لكن للأسف حدث شيء غير في حياتي كل شيء وأشعر أني لم أعد أفهم نفسي ولم أعد أستطيع التعبير عن أحاسيسي حيث بدأت كما قلت لكم من فكرة أنا ربما شاذ وخوف وهلع ورعب لدرجة أن قلبي كاد أن ينفجر وكنت أظن نفسي سأموت من شدة الهلع والفزع
لكن بعد هذه المدة ها ذا أنا أصبحت أشعر أني أتقبل فكرة الشذوذ وأشعر بشعور غريب في دبري ومرة أحس أني لا أشتهي الرجال ومرة أحس بأني عادي ودائما أسأل نفسي لماذا أصبحت لا أخاف لماذا لم أعد أصاب بالهلع هل بسبب مشاهدتي للإباحية (كنت عندما يقتلني الوسواس أذهب لمشاهدة الإباحية والاستمناء عليها ثم أرتاح بعدها غدا يعود الوسواس فأقول لن أعيدها لأنها ممكن تسبب شذوذ لأني قرأت عن خطر الإباحية لكن الوسواس يغلبني فأعيدها) عملتها ممكن 6 مرات أو 7 ثم توقفت
فسؤالي لكم: هل الإباحية الغيرية تجعل الشخص شاذا ؟؟ هل أصبحت شاذا ؟؟؟
أرجو الرد بسرعة لأني مقبل على الدخول إلى الجيش وأنا قلق من هذا الأمر، وشكرا
24/9/2021

رد المستشار
الابن الفاضل "Ggg" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
لن يوجد ما يستدعي كل هذا القلق والألم النفسي الذي تعيش إذا عرفت عدوك الحقيقي وعلتك الحقيقية وهي اضطراب الوسواس القهري وربما أيضًا الاكتئاب وتوجهت التوجه الصحيح للحصول على العلاج الطبنفساني......
ربما السؤال الوحيد الجديد هنا في هذه المتابعة هو (هل الإباحية الغيرية تجعل الشخص شاذا ؟؟)... إدمان الإباحية أو قل طول الاعتياد عليها يؤدي إلى شذوذ المخيلة وربما الأفعال الجنسية أي ربما تنشغل بالخطل أو بغيره، لكن لا أحد يستطيع إثبات أن المواد الإباحية الغيرية يمكن أن تحول غيريَّا إلى مثلي !
توقف عن هدر الوقت والمجهود واصبر على علاجك الحالي وراجع الطبيب ليدلك على من يقدم لك العلاج السلوكي المعرفي، ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.