في الدبر: اللعب الجنسي والشعور الخلفي ! م3
الشعور الخلفي للدبر
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أنا إبراهيم خالد أنا مش عارف حضراتكم ليه مش بتفيدوني رغم إني بعثت الكثير من الاستشارات أولا بعثت الاستشارات وأعطيتموني ردا للتواصل مع طبيب نفسي وتواصلت مع طبيب نفسي وشخص حالتي وقال أنها اضطراب وسواس قهري تمام لكنه لم يصف علاجا لي وقال نبدأ الأول بالجلسات النفسية وبعدين نحدد علاج.
طيب حضراتكم هل يمكن أن تصفوا لي علاجا طبقا للتشخيص ده، وهو اضطراب وسواس قهري لكن لم يقل أنه اضطراب ذهاني بل قال اضطراب وسواس قهري أتمنى بجد أنكم تصفون علاجا لي طبقا للتشخيص ده وهو اضطراب وسواس قهري
لم أتحمل تكاليف الجلسات الكثيرة هو يطلب مني الكثير من الجلسات
ولم يصف لي علاج إلى الآن وشكرا
25/10/2021

رد المستشار
الابن الفاضل "إبراهيم خالد" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
من الواضح جدا وجود خلل في التواصل بينك وبين هذا الطبيب الذي يتولى علاجك.. لا أدري لماذا لا تشرح له ظروفك وتفضيلك للاستعانة بالعلاج العقَّاري... لا يوجد يا ولدي العزيز ع.س.م بالعافية!! لابد أنه اتفق معك.
المفروض حين يطلب منك "جلسات كثيرة" كما تقول أن توضح له أنك تختار الاستعانة بالعلاج لأنه سيكون أفضل لك اقتصاديا بتقليل عدد الجلسات وتسهيل عملية العلاج بشكل عام، أو حتى تناول الدواء حتى تتحسن ظروفك الاقتصادية وتتابع معه الجلسات.
أحلناك يا ولدي إلى أسماء كل عقاقير الصف الأول المتاحة لعلاج الوسواس القهري... لكننا نصر على ألا تنتقي أنت أحد العقاقير بنفسك لأن هذا عمل الطبيب الذي بدأت معه.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتفاصيل.