وسواس قهري هل من عقاب قانوني ! م
لعب أم تحرش جنسي ولو كان تحرش هل هناك عقاب قانوني؟
أرسلت استشارة ولكن لم يتم الرد عليّ وأنا في أمس الحاجة للرد وتوضيح الأمور من فضل حضراتكم فأنا والله أتعذب.
ملخص الاستشارة أنني كنت في عمر ٤ سنوات ألعب مع أخي التوأم الذي في نفس عمري لعبة المريض والطبيب لعب جنسي فطري، ولكن في سن ٩-١١ تحرشت أو لعبت لا أعرف لحد الآن مع ابن جيراننا الذي يبلغ من العمر حينها ٣-٥ سنوات لا يقل ولا يزيد قمت بلمس أعضائه من تحت الملابس بأنني كنت أضع ريموت التلفاز في الشورت خاصته وأخبره بكل سذاجة أني لا أجده فأدخل يدي داخل ما يرتدي وهكذا.
فسؤالي هنا أعلم جيدا أني لست مدان دينياً لأني وقتها كنت دون سن التكليف كما أعلم أنني لن أدان قانوناً لأن الحادثة وقعت وهي في طي النسيان حاليا وحتى ابن جيراننا لا يتذكر تلك وأنا متأكد وهو يعيش حياته في الإمارات الآن، ولكني قرأت أن التحرش بين الأطفال إذا كان الفرق بين الجاني والضحية أكثر من ٥ سنوات فهذا يعد تحرشا فهل أنا مجرم فعلاً ؟؟ والقانون كان وقتها يجب أن يحاسبني!! مع العلم أن ما حدث لم يكن غرضي فيه أذيته ولم أؤذيه ولم يكن بغير رضاه
مع العلم أني أيضا عندي وسواس قهري من الموت والأمراض وأتناول Effexor xr 150 mg + Serpass 100mg Orap forte 4mg + + Cogintol 2mg
وشكراً لإدارة الموقع
وشكرا للمستشارين الكرام.
23/11/2021

رد المستشار
الابن الفاضل "Amr Hossam" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
ماذا تقصد حضرتك يا أستاذ "عمرو حسام" ... عيب توسوس معنا بهذا الشكل التكراري ... أرسلت أولى استشاراتك وثانيتهما يوم 20 نوفمبر الجاري ثم الثالثة يوم 23 نوفمبر الجاري ... وعلى إثر وصولها أرسلنا لك رد السابقتين على بريدك الشخصي، ونبهناك أنه لا متابعة قبل ظهور الرد على الموقع ... ولا استجابة ... كأن لا حياة لمن تنادي ..
بودنا كان أن نخترع لكن للأسف لا يوجد عقاب... فتوقف عن العقاب الحالي الذي تناجز به مشاعر الذنب باللجوء إلى تكرار إرسال القصة وإرسال السؤال مكررا ... لدرجة نخشى معها أنك لا تفتح بريدك الإليكتروني عافاك الله، فها هو السكرتير بلغني أنك عاودت الإرسال ...
راجع طبيبك عقاقيرك جيدة واطلب معه فتح النقاش عن أهمية الذنب وأهمية العقاب ومدى إتاحة حصولك على علاج سلوكي معرفي للوسواس القهري يقوم به متخصص.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات .