هل ما يدور في عقلي صحيح؟
السلام عليكم، نشأت في أسرة جيدة بدأت طفولة جيدة لم يكن هناك أي شيء مؤثر في حياتي في عمر الـ ١٤ بدأت أمارس العادة السرية على تخيلات طبيعية وكانت ميولي طبيعية للنساء بعدها في نفس هذا العمر بدأت عندي ميول لأشخاص ذكور من أصدقائي ذات طابع تبادل قبلات وملامسات دون وجود شهوة لإدخال بالدبر وعدم وجودها أصلا وكانوا قلة هؤلاء الأشخاص الرابط الذي يجمعهم ملامحهم الجميلة.
في نفس هذه المرحلة كانت هنالك علاقة عاطفية شديدة تجاه أنثى أحببتها لحد الهيام بعد هذه الأحداث بدأت بتجول المقاطع الإباحية لعنها الله ولعن الله مؤسسيها "لم أفكر يوم في مشاهدة أي فيلم لوطي أنا أتقزز" كنت أشاهد أفلام سحاقية تكون فيها فتاة تسيطر على الأخرى وأتخيل نفسي إحداهن واستمرت حالتي هكذا واختفت الميول المثلية بشكل كامل.
ولكن الصاعقة أنني كنت أشاهد أفلام شيميل يمارسن مع فتاة وأتخيل نفسي فتاة ولكن لا يوجد عندي أي شهوة لإدخال شيء في الدبر كان يلفتني جمال الشيميل والفتاة التي في هذه المقاطع بعدها أصبحت أشاهد أفلام شيميل مع ذكور تتضمن ممارسات فيها نوع من الذل والإهانة وهذا ما يثيرني أصبح واختفت التخيلات التي كنت أتخيل فيها نفسي فتاة مع فتاة أو مع شيميل أنثى ولم يكن لدي أي تخيل بأني فتاة مع ذكر أو ذكر مع ذكر.
منذ ٧ أشهر منقطع عن الأفلام الإباحية الشاذة بكافة أنواعها ولكن هنالك عدة أسئلة أود الإجابة عليها من قبلكم :
1- هل مشاهدتي أفلام شيميل مع ذكور تدل على أني مثلي مع العلم أنا أتقزز إذا شاهدت أي فيلم لوطي؟
٢- عندما أتحدث مع الفتيات يحدث انتصاب لحد الإنزال وإثاره طبيعية جدا لا يشوبها شيء
٣- علاقاتي العاطفية كلها نسائية
٤- تخيلاتي خلال الـ ٧ أشهر أغلبها طبيعية ولكن الانتصاب والقذف في الخيالات الأولى يكون أسرع
5- أقسم بالله أني أخاف أن أقع بتلك الفاشحة أو أكون مهان تحت أنثى أو شيميل قراءة استشارتكم والردود وتنوع الرد من استشاري لاستشاري مع احترامي لكم جميعا يزرع الشكوك من شخص لشخص هنالك استشارات متشابهة وردود مختلفة
أود الإجابة هل أنا شخص طبيعي ونجوت ولا أملك ميلا مثليا أم هذا سلوك يثير الشبهات بوجود ميول مثلية
إضافات قد تكون داعمة لرأي المستشار
لا يوجد تاريخ أمراض نفسية بالعائلة
كانت هنالك أعراض وسواس مثلية طفيفة بمرحلة المراهقة تم تجاوزها بسهولة
العلاقات العاطفية متجهة نحو النساء بشكل كامل
لا أتخيل نفسي مع ذكر أبدا وأتقزز من ذلك
اختلاطي بالناس طبيعي جدا وشخص فعال
مخاوفي تتركز في عدم القدر على الزواج والخوف من وقوع بعلاقة مثل التي تعرض بهذه الأفلام الشاذة
أنا لا يوجد عندي أي ميول مثلية ولكن لماذا تثيرني أفلام الشيميل مع الذكور أكثر من الأفلام الطبيعية بصورة هائلة هل هذا يحدث للشخص الطبيعي؟؟
احترامي وتقديري للجميع
ولكم كل الشكر والعرفان
12/12/2021

رد المستشار
الابن الفاضل "Hadi" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
ما حدث لك من اختلاط الأمور عليك والشك في توجهك الجنسي وهويتك الجنسية سببه واضح وأنت تعرفه وهو معاقرة الإباحية... والذي تقول أنك أقلعت عنه منذ 7 شهور ... يمكننا من ذلك استنتاج أنك ستتحسن بمجرد مرور الوقت بعيدا عن الإباحية.
بعد ذلك أجيب على تساؤلاتك كما وردت :
1- هل مشاهدتي أفلام شيميل مع ذكور تدل على أني مثلي... لا هذا يشير إلى مثلية ولا حتى شعورك بالإثارة منها يشير إلى مثلية.
٢- عندما أتحدث مع الفتيات يحدث انتصاب لحد الإنزال وإثاره طبيعية جدا لا يشوبها شيء ... طيب وهذا طبيعي ومتوقع فعم تتساءل؟
٣- علاقاتي العاطفية كلها نسائية ... أيضًا هذا طبيعي ومتوقع فعم تتساءل؟
٤- تخيلاتي خلال الـ ٧ أشهر أغلبها طبيعية ولكن الانتصاب والقذف في الخيالات الأولى يكون أسرع ... وهذا أيضًا طبيعي ومتوقع فعم تتساءل ؟! حتى بالنسبة لكون الانتصاب والقذف يكون أسرع مع التخيلات الشاذة فهو أمر طبيعي الحدوث عند من عاقر الإباحية فترات طويلة (بسبب التصعيد وإزالة التحسس)... بل وأحيانا يحدث هذا في الطبيعيين ولا يعني أنهم شواذ.
5- أقسم بالله أني أخاف أن أقع بتلك الفاشحة أو أكون مهان تحت أنثى أو شيميل قراءة استشارتكم والردود وتنوع الرد من استشاري لاستشاري مع احترامي لكم جميعا يزرع الشكوك من شخص لشخص هنالك استشارات متشابهة وردود مختلفة... طبعا لا شيء غريب في أن تختلف آراء وردود المستشارين لكن الاختلافات لا تكون في أساسيات ... فقط أنت بسبب شكك المفرط تريد أن تسمع ردا واحدا وبأسلوب واحد!
وردا على سؤالك (أود الإجابة هل أنا شخص طبيعي ونجوت ولا أملك ميلا مثليا أم هذا سلوك يثير الشبهات بوجود ميول مثلية) بلى أنت طبيعي بيولوجيا لكنك شوهت مخيلتك الجنسية بسبب الإباحية وهو إن شاء الله أمر قابل للإصلاح إذا نجحت فعليا في محو مشاهدة الإباحية من حياتك.
إن لم تستطع المحافظة على اطمئنانك بعد قراءة الرد أعلاه... أو شعرت بعدم القدرة على الاستمرار بعيدا عن الإباحية فقد يفيدك الحديث مع معالج نفساني يضع لك برنامجا علاجيا ويتابع تقدمك حتى التعافي القريب إن شاء الله.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.