حاسس إن أنا مخنووق وفاشل ومحدش بيسمعني
حاسس إن أنا مخنووق وفاشل ومحدش بيسمعني على طول أنا اللي بسمع الناس وبسمع مشاكلهم إنما أنا محدش بيهتم باللي بقوله أصلا حاسس إني فاشل في العلاقات النسائية والارتباط وكده وده برضه مأثر فيا جامد
أرجو المساعدة
وشكرا لكم
17/12/2021

رد المستشار
صديقي .. سنك صغيرة جدا على كل هذا الكلام المتشائم.
كلمة مخنوق تأتي من أن روحك تريد الانطلاق ولكنك تسجنها في مكان صغير ضيق مصنوع من أفكار ضيقة محدودة ومتجمدة.
إن كنت تسمع الآخرين ولكنهم لا يسمعونك فهذا معناه أنك تستمع لمن لا يستحقون صداقتك.. الصداقة والعلاقات الإنسانية الصحيحة والصحية تقوم على العطاء المتبادل من الطرفين.
تقول أن لا أحد يهتم بما تقول ولكنك أتيت إلى هذا الموقع حيث يوجد من يهتمون بما تريد أن تقوله.. ولكنك لم تقل شيئا محددا.
العلاقات النسائية والارتباط الصحي يقوم على علاقة صحية بنفسك أولا.... من التي سوف تنجذب لمن يصف نفسه بالفاشل؟
ابحث عن أساليب النجاح واتبعها بدلا من أن تصف نفسك بالفشل... لا شك في أن هناك ما أنت ناجح فيه مهما كان صغره أو قلة أهميته بالنسبة للآخرين أو رأيك المبني على رأيهم.
ماذا تريد من الحياة؟ وما هي الشخصية التي تريد بناءها لنفسك؟
أنصحك بقراءة كتب عن النجاح والناجحين وأن تراجع معالجا نفسيا لمناقشة خطة مستقبلية ترضاها وتستمتع بتفعيلها.
وفقك الله وإيانا لما فيه الخير والصواب