كيفية القضاء على الوسواس
السلام عليكم أود أن أطرح عليكم مشكلتي على أمل أن أجد لها حلا أولا، أنا فتاة الحمد لله ملتزمة دينا وأخلاقا وهذا بفضل الله ولكن ظهر لي وسواس من ضمن هذا الوسواس وأنا آسفة جدا جدا على الموضوع الحساس هو غشاء البكارة.
أنا كنت أعاني منذ سنوات أو في سن المراهقة من التهابات وحكة ومن كثرة الالتهابات كنت أشد الملابس بقوة وكنت أحك المنطقة وتعالجت لها ولكن ما كنت أدخل أي شيء في المهبل نهائي ما كنت أعرف أنه يوجد غشاء بكارة فلما عرفت انتابني الخوف الشديد أكون أذيته وأنا مش منتبهة أو من الشد
ففحصت نفسي شوفت لحمية نصف القمر تسد المهبل وخلفها حوالي ٢ سم لحمية أيضا بها شق أو فراغ يفصل اللحمييتين يمين ويسار أيضا اللحمتان على شكل نصف القمر مثل الضاحك تماما بس اللحمتان يمين ويسار ويوجد أيضا فتحة على الجنب الأيسر ولا يوجد أي شقوق أخرى وعند الشد ينفتح وعند الرمي تنطبق على بعض في الحواف سليمة هل تأذى الغشاء وهل سليم؟
أنا بفحص نفسي كثيرا أسبوعين فقط في اليوم ٣ إلى ٤ مرات شد الأشفار الصغيرة والضغط على البطن فقط بالنظر إلى المرآة بدون إدخال شيء دقيقة أو دقيقتين فقط ما بطول في الفحص لاحظت أنه فتحة المهبل الخارجية تتوسع وتضيق والآن الحمد لله توقفت عن الفحص نهائي
هل الفحص الذاتي بدون إدخال أي شيء يؤثر على الغشاء وهل ترجع فتحة المهبل إلى طبيعتها بالتوقف عن الفحص؟
أنا جدا أسفة ياريت تجاوبني
وشكرا لكم
27/12/2021

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Mariam" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
بالتأكيد لا يوجد في سطورك ما يفيد بأن غشاء بكارة حضرتك تعرض لأي تهديد!... فكل ما حدث كان حكا في الخارج ليس أكثر... ولم يحدث أي اختراق للمهبل والغشاء والغشاء باقي إلا بالجنس الاختراقي!
لكن مسألة الفحص وتكرار الفحص هذه اسمها وسواس قهري البكارة أو وسواس قهري الغشاء ... وإن لم تكوني بعد قراءة الإحالات التالية ستتوقفين تماما عن الفحص وتكرار الفحص فإن عليك سرعة التوجه لطبيب نفساني.
واقرئي الإحالات التالية:
الغشاء والخوف من الهواء!!
غشاء البكارة والطبطبة على الفوطة !
زارعة الشوك لنفسها : ما طبيعة غشائي ؟
غشاء البكارة والحكة ورأس القلم الصغير م
يا حليمهْ يا سليمهْ ؟ ما للتخيل بالغشاء ؟!!
من وسواسك القهري، نوبة للغشاء من نفسه !
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.