وسواس الاغتصاب
السلام عليكم ورحمة الله، ذات مرة دعوت صديقي لزيارتي وقام بالمبيت في منزلي وفي اليوم التالي أخذ يراودني وسواس أنه اغتصبني وأنا نائم لأنه كان يقول في اليوم السابق له سأنام بجانبك وكان مصرا على ذلك ولكني رفضت وقلت له لا أستطيع النوم بجانب أحد ولم أشرب أو آكل شيئا في ذلك اليوم منذ أن قدم
مع إني عندما استيقظت لم أجد أي علامات ولا شبه علامة حتى باستثناء وجع في ذراعي الأيمن فقلت بأنه ربما حقنني بمخدر وهذه الفكرة سيطرت على تفكيري!!
أعلم بأنه لا يمكن اغتصاب النائم ولكن فكرة تخديري من ذراعي لا تزال تراودني
أفيدوني طمأن الله قلوبكم
16/1/2022

رد المستشار
الابن العزيز "Ahmed" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
لم تعطنا أي فكرة عن تاريخك المرضي ... ولدي إحساس بأنك تعاني من الوسواس أو شيء من طيفه منذ فترة ... لكنك أردت التركيز على موضوع اغتصاب النائم... ثم اغتصاب المُخَدر أو الاغتصاب تحت تأثير التخدير... لأنه ربما ما توسوس فيه هذه المرة.
من قال لك أنه يمكن تخدير النائم بالحقن عبر شريان ذراعه دون أن يصحو النائم ويعطي ردة فعل غالبا ستتسبب في تمزيق شريانه وربما جرحه ... فلا يصح أن يتحرك المحقون أثناء الحقن... وعندما يكون الإنسان يقظا فإنه يثبط ويلغي ردة فعل الاستجابة للألم ... لكن النائم سيتحرك عند إدخال الإبرة في شريانه إلا إذا استعان صديقك بشخص ما ليثبت له ذراعك فوق وتحت مكان الحقن!
ثم مالك يا "Ahmed" أسأت الظن بضيفك الذي عبر عن رغبته بالنوم إلى جوارك وكان مصرا ... ثم احترم رغبتك في النوم وحدك ... إلا أن ما حدث معك كان غريبا ... فقد توجست بشكل زائد عن الطبيعي وامتنعت عن الأكل أو الشرب مع ضيفك (لا أدري كيف؟) ولا أدري سبب امتناعك هذا وأهلك هم من أعد الطعام والشراب .. هل فكرت مثلا أنه ربما يضع لك قرص مخدر ؟!! وبهذا فقد بدأت الوسوسة من لحظة طلبه النوم بجوارك.. وليس في اليوم التالي كما تظن .. فأنت وسوست وظللت خائفا من أنه قد يغتصبك.. ثم في اليوم التالي وسوست أنه ربما اغتصبك وأنت نائم!
اقرأ على مجانين:
الاغتصاب أثناء النوم ولا أحس ممكن ؟
النوم والاغتصاب أثناء النوم !
الاغتصاب أثناء النوم، وسواس قهري
الاغتصاب أثناء النوم من الجاني ؟
الاغتصاب أثناء النوم كلاكيت لا نهاية !
ماذا حدث وأنا نائم ؟ الاغتصاب أثناء النوم
النصيحة هي أن تتجاهل هذا الموضوع ولا تضيع وقتا في التفكير فيه لأنه مجرد وسواس، فإن لم تستطع يجب عليك طلب العون من طبيب ومعالج نفساني بأسرع ما يمكن.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.