وسواس قهري أم أشمل ؟ للكفر لا مدخل ! م3
وسواس قهري
السلام عليكم دكتور، أبعث برسالة جديدة ظنا مني أن الاستشارة السابقة لم تصل، أجيبكم أولا خلال سنة اعتزلت كل نشاطاتي توقفت عن عمل بعطل مرضية ألتزم الفراش مدعية أعراض حمل، لا أهتم بنظافتي الشخصية ولا حتى بابني فقط بكاء وسب الله عز وجل،
تركت الرياضة تغيرت كثيرا، والله يا دكتور الذي يخيفني والله أنني أتجرأ على الله وأتوجه له بكلمات قبيحة وجنسية أقولها أصبحت أفكر وأعتقد هكذا والله راضية بمضمونها والله أنا أختلق أفكار عذرا مني أأكد على أعراضي حتى تفهموا لتساعدوني
أسب الله في حياتي كل دقيقة كلامي أصبحت طريقة تفكيري هكذا و مشاعري وكل شيء، وأحيطكم علما أني لا أعاني من متلازمة توريت أو متلازمة عرات، والله أتحول إلى شخص سيء أريد أن أسألكم واعذروني مجددا:
1- هل تزامن الأفكار والكلام داخلي ومشاعر تكبر وتطاول كلها تابعة لمرض اكتئاب أو وسواس قهري؟؟
2- هل مهما قلت أو جدفت لست محاسبة شرعا؟؟ والله أتعمد وكل ما جاء ما يتعلق بالله عز وجل أجدف وأكون راضية وقاصدة مضمون لا أكون مقهورة ولا أحاول تجنبها أو إيقافها عكس مرضى الوسواس القهري، قرأت عن أمراض سابقة لكني مختلفة عنهم والله راضية بكل شيء
3- وصفت لي طبيبة دواء دبرتين فهل هو كافي؟؟
أرجو أن تجيبوني على كل الأسئلة ولكم كل شكر والله أقول في نفسي كلام جد سيء عن الله وأنا أخاطب أي إنسان عادي
أرجو أن لا تتأخروا في جوابي
وشكرا لكم
22/1/2022

رد المستشار
المتصفحة الفاضلة "كريمة" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
الفقرتان الأولى والثانية من إفادتك تشيران إلى أعراض اكتئابية سالبة، وإلى إحدى عواقب التفتيش المتكرر في الدواخل حيث يصل المريض بعد الشك وتكرار التحقق إلى ما يشبه حالة اختلال الإنية ويصبح في حالة الاستعداد لتلقي معلومات خارجية يصدقها عن دواخله التي يفشل في استشعارها... وطبعا الوسواس جاهز بالمعلومات الخارجية المغلوطة.. اقرئي : ط.ب.ح.د الموسوس والتفتيش في الدواخل
وردا على أسئلتك فنعم والله نعم كل ما يحدث لك من كفر موجود ضمن مرض الوسواس القهري والاكتئاب، ونعم والله نعم مهما قلت أو جدفت لست محاسبة شرعا حتى لو قلت لست مقهورة.. (ففيم البكاء سنة؟)، وأما جرعة العقار فإن شاء الله تفيد وستحدد الطبيبة لك ما إن كانت سترفع الجرعة أو لا؟
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات