وسواس قهري ديني جنسي
السلام عليكم ورحمة الله .. عندي مشكلة كبيرة أفسدت علي حياتي وديني وضيعت مستقبلي .. تتمثل في صوت أسمعه يسب الله بألفاظ جنسية قذرة وتصورات جنسية دينية قذرة أيضا .. أدخلتني في غيبوبة نفسية أكثر من 34 عاما .. والحاصل كأن شخصا ما بداخلي يذلني وينتقم مني فتأثر عقلي ودخلت في غيبوبة هربا من ذلك منذ كان عمري 16 سنة والمشكلة أنه يستخدم معلوماتي في الكفر والتكفير
عمري الآن 50 سنة ولا يرحمني أبدا مهما تعذبت .. لم تفلح معه كل المحاولات .. فالوسواس ليس يخص العبادة في الوضوء والنية وعدد الركعات كما هو مشهور ولكنه تناول أعز ما عندي وهو (الله) وجعل يصفه بما لا تستطيع قوله .. إنني أعيش في جحيم لا ينتهي .. وعمري ضاع في ذلك ..
أرجوكم أن تشيروا علي ..
ولكم الشكر
23/1/2022

رد المستشار
الأخ الفاضل "Moabb72" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واختيارك خدمة الاستشارات بالموقع.
الأعراض التي تصفها هي هلاوس سمعية كفرية وربما كفرجنسية ... تمثل جزءً من اضطراب عقلي مزمن وصفته أنت بالغيبوبة النفسية لأكثر من 34 عاما... ومن المؤسف أن لا توجد أي إشارة إلى محاولة العلاج... رغم أن علاج مثل هذه الحالة متاح وناجع لدى أي طبيب نفساني... وأخشى ما أخشاه أن تكون أبقيت الأمر سرا بينك وبين نفسك
عليك أن تطمئن تمام الاطمئنان من الناحية الدينية يا أستاذ "Moabb72" فلا مسؤولية عليك بأي شكل من الأشكال ولا تؤاخذ عن كل هذا الحادث بل أنت تؤجر أجر البلاء ... لكنك يجب أن تسعى في طلب العلاج.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.