وسواس قهري أم أشمل ؟ للكفر لا مدخل ! م4
وسواس قهري
السلام عليكم دكتور لقد بعثت استشارتين ولم يصلني أي رد لا أعلم هل وصلت إليكم أم لا؟
أنا أنتظر جوابكم وشكرا
أنا صاحبة استشارة مرض أم كفر وشكرا
26/1/2022

رد المستشار
المتصفحة الفاضلة "كريمة" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
حتى الآن وصلنا منك استشارة ومتابعات خمسة وهذه هي السادسة، ورغم أننا نرسل الرد بمجرد انتهاء المستشار منه ناصحين المستشير بألا يكرر الأسئلة وألا يتابع إلا بعد ظهور الرد على الموقع ... إلا أن أغلب المستخدمين لا يلتزمون بذلك وبعضهم يسرف في تكرار الإرسال مكررا نفس الأسئلة ومعبرا عن نفس المخاوف وكأنما ينتظر وصول ردنا إلى بريده لا ليقرأه وإنما ليرسل استشارة جديدة هي غالبا نفس القديمة وإن اختلفت صياغتها كل مرة!!
يا "كريمة" باشا أرجو أن تكتفي بمعرفة أنك مريضة ثم تتصرفين بما تقتضيه تلك المعرفة، أي أن تبحثي عن المختص الأقرب لتحصلي على العلاج اللازم ثم تصبرين حتى يؤتي العلاج ثماره.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.