طب نفساني
تعرضت لتحرش جنسي وأنا لسه طفلة مادخلتش لسه ابتدائي من ابن عمي اللي كنت بعتبره أخويا وبعدين آذاني في دراستي وحاليا اتقدم لأختي الكبيرة وأخته خلتني أشوف أفلام إباحية وأنا لسه مادخلتش 6 ابتدائي، وبعدين بقيت أدور عليها أنا وبعدين بطلت والمصيبة إني حاولت أبوس بنت عمي اللي لسه ماكملتش 3 سنين من بوقها زي ما كنت بشوف، وأخت ابن عمي حاليا بقت صاحبة أختي الكبيرة وسابتني الكلام ده قبل ما أدخل إعدادى.
وأنا الحادثة دى مأثرة علي جدا وخاصة إني ماحكتش لحد
أول مرة أتكلم فيها، أعمل إيه؟؟؟
4/3/2022

رد المستشار
صديقتي...
ليس من الضروري أن يكون هناك تأثيرا سلبيا كبيرا للتحرش في الطفولة، خصوصا لأننا في الطفولة لا نعلم ولا ندري ما هو التحرش وما هو الجنس... من الوارد أن يكون هناك تأثير سلبي ولكن ليس من الضروري. على أي حال، لست أدري ما مدى هذا التحرش الذي تذكرينه... لست أدري أيضا كيف أذاك هذا وأذاك ابن عمك في دراستك... لست أدري إن كان التحرش مرة واحدة أم مرات متكررة على مدى سنوات!!!
ثم تقدم ابن عمك لأختك الكبيرة... ما علاقة هذا بأخته والأفلام الإباحية التي حدثت منذ خمسة سنوات؟ ثم بدأت أنت في البحث عن الأفلام الإباحية... لماذا؟ ثم أخت ابن عمك (ربما هي ابنة عمك؟ وأخته من الأم فقط؟) حاليا أصبحت صديقة أختك الكبيرة وتركتك ... لماذا؟ وماذا تعنين بكلمة "سابتني"؟
أنصحك بأن تكوني واضحة مع نفسك أولا ومع هذا الموقع ثانيا... اكتبي ما تريدين وكوني محددة ودقيقة في كلامك ووصفك للأشياء والأحداث حتى نستطيع مساعدتك.
وفقك الله وإيانا لما فيه الخير والصواب