وسواس كفري وكفرجنسي للذات الإلهية
أعاني من وساوس في سب الذات الإلهية وأربط كل شيء سيء للذات الإلهية يعني عندما يحصل شيء سيء لي أسب الذات الإلهية أو عندما يموت شاب صغير أسب الذات الإلهية وعندما يحصل لي شيء جيد أنسب الأمر لنفسي وأسب الذات الإلهية، وأنا أحاول أن لا تأتي هذه الوساوس عندما أمر بالمواقف هذه لكن لا أستطيع أنا حاسس إني ربنا مش راضي عني وهخش النار .
وده غير التخيلات الجنسية للذات الإلهية!!
وأمر بموقف ما يكون جديد وفي ثواني تأتيني فكرة قذرة أو تخيل جنسي عن الذات الإلهية
20/3/2022

رد المستشار
الابن الفاضل "أيمن" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة استشارات مجانين بالموقع.
لا أدري من أين جئت بالقناعة أنك عليك أن تسيطر على هذه الوساوس فتقول (أحاول أن لا تأتي هذه الوساوس) ... من قال ذلك؟؟ لا أحد يستطيع السيطرة أو التحكم فيما يرد على ذهنه من أفكار أو صور أو خواطر مسيئة مهما كانت طبيعتها... وليس لورودها في حد ذاته معنى أو قيمة تتعلق بالفرد إلا أنه يرفضها بكل كيانه لأنها ضد ما يرى، لكن إصراره على محوها من وعيه يعطي نتيجة عكسية فتزيد شدتها ولا يصح من جانبك يا "أيمن" إلا أن تهملها يعني تقبل وجودها كوسواس لا معنى له إلا أنه وسواس لست مسؤولا عنه ولا عن صده أو دحضه أو حتى تناسيه عليك أن تتدرب على تجاهل وجوده وتمضي فيما تفعل في المواقف التي تشير إليها كما يجب أن تفعل.... بما في ذلك العبادات.
الإنسان المبتلى بعلة أو آفة مرضية يمنحه الله العفو ... والموسوس بالكفر لا يكفر مهما فعل من لحظة وسوسته حتى ما شاء الله له لأن كل فعل يدخل فيه الوسواس القهري يسقط التكليف وستعرف أكثر بقراءة نماذج من استشارات الموسوسين على مجانين يمكنك البحث مثلا بـ "وسواس الكفرية" أو بـ "كفرجنسية" في خانة عنوان الاستشارة في هذه الصفحة وستجد كثيرا مما يطمئنك ويضعك على طريق التعافي.
اقرأ مثلا على مجانين:
وساوس كفرجنسية سرية واستغفار قهري ! م4
وساوس الشرك : كفرية وكفرجنسية متى نحاسب ؟م24
الوسواس القهري معنى التجاهل
وسواس العقيدة كيفية التتفيه والتجاهل
طريقة تجاهل الوسواس القهري
وسواس الكفرية : العلاج بالتجاهل
إن لم تتمكن بعد فهم ما قرأته في الارتباطات أعلاه أن تنجو من معاناتك وتتجاهل كل السب وكل التخيل الكفرجنسي .. أو ظللت تظن نفسك محاسبا ومغضوبا من الله عليه حاشا لله .. فلابد من التواصل الحي أو الافتراضي مع معالج نفساني لتحصل على ما يجب من العلاج.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.