وسواس قهري
كيف أعمل استشارة أونلاين وكم السعر؟ أنا عندي وسواس قهري خوف من فعل ذنب معين مع إني ممكن أعمل ذنوب أكبر وأستغفر
ولكن هذا الذنب مع أنه يعتبر فيه شك أنه ذنب هو الشيء الوحيد الذي أخاف منه!!
وتطور الموضوع وبقيت أعمل فعل حتى أشعر بتحسن من هذه الأفكار
4/4/2022

رد المستشار
الابن الفاضل "بلال أحمد" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
ما تصفه معروف في مرضى وسواس الذنب التعمق القهري، حيث يهلك الأخير نشاطه اليومي كله في تحاشي ذنب معين ولا يكاد يهتم بغيره من الذنوب! وينطبق نفس الوصف على عروض الوسواس الأخرى كذلك لمن يتأمل أعراض المريض ضمن نشاطه اليومي كله فيراه منصب التركيز على تافه إلى حد إهمال ما هو أهم.
الحمد لله على نعمة الإسلام ... أنت تقول (مع إني ممكن أعمل ذنوب أكبر وأستغفر)) ... وأكمل لك أن الاستغفار من تلك الذنوب لا يكون قهريا بل هو استغفار تثاب عليه ... والعقبى للذنب الذي أحطته بالسرية فلم تبح لنا به أي (الذنب الذي يعتبر فيه شك أنه ذنب) ... إلا أن كونه فيه شك وسنك 17 سنة وتعيش في بلد مسلم... يجعلنا نستدعي الحرمان الجنسي فهل تقصد الاستمناء أو العادة السرية؟ أو تقصد دخول المواقع الإباحية؟! أو تقصد تخيلا جنسيا معينا يثيرك ... والفعل الذي تطور مع الموضوع وتشير إليه بقولك (وبقيت أعمل فعل حتى أشعر بتحسن من هذه الأفكار) هو الاستمناء القهري لتتخلص مثلا من صورة أو فكرة جنسية محرمة في نظرك؟.
كان يجب أن تكون أكثر طلاقة مما حصل في وصف مشكلتك، لكن أمامك فرصة المتابعة إن أردت لكنك بلا شك بحاجة إلى علاج متكامل.
يمكنك من خلال الاتصال بأي من أرقام التليفون الموجودة في الصورة في صفحة اتصل بنا أن تعرف الترتيبات والسعر المطلوبين لتتواصل مع من تشاء من مستشاري مجانين.
اقرأ على مجانين:
الاستمناء لطرد الوساوس : الاستمناء القهري
أفدح من الاستمناء القهري وأنت لا تدري !
نفسجنسي: العادة السرية ذكور، استمناء Masturbation
وسواس الذنب التعمق القهري و.ذ.ت.ق1
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.