أنقذني
السلام عليكم، بحثت عن حل لمشكلتي فلم أجد .. أتمنى المساعدة.
أنا متزوج من شهرين .. عندي مشكلة أنني أجد صعوبة في الانتصاب .. وإن انتصب عضوي يفقد الانتصاب في نصف العلاقة...
قبل الزواج كانت ميولي مثلية .. والحقيقة أني مارست الجنس المثلي .. دايماً ما أعاني نفسياً بسبب هذا الميول.
لكني تبت بدل المرة ألف مرة .. وتزوجت، قرأت أن الزواج علاج للميول .. الآن أشعر أني تخلصت من ميولي المثلية .. وأنا فعلاً أحب زوجتي كثيراً .. لكني أعاني من مشاكل في الانتصاب .. وكذا في المتعة أثناء المعاشرة.
أتمنى أن تفيدوني بحل لمشكلتي
وشكرا لكم
7/4/2022

رد المستشار
ما إن عزفت عن ما كنت به وتبت توبة لا رجوع بعدها.. فهذا ما أرجوه أن يتحقق وأن تخلص النية صادقا لما تعافه النفس وتشمئز منه الطبيعة الإنسانية.. وأهنئك مرة أخرى من عزفت عنه من ميول مثلية..
أما ما تشكو منه الآن مشاكل في الانتصاب وعدم تمتعك في العلاقة الحميمية قد يكون مرد ذلك إلى أسباب عضوية مثل السكر أو ضغط الدم التوتري أو غيرها من الأمراض الباطنة .. لابد من استثناء هذه الأمراض من خلال الفحوصات الطبية والمخبرية.. وفي حالة عدم وجود أي خلل عضوي، في هذا الحال قد يعزى السبب فيما تشكو منه إلى سبب نفسي.
ما أنصحك به الآن هو أن تعرض نفسك على طبيب اختصاصي في المسالك البولية واختصاصي أمراض الغدد الصماء.
وإذا كانت نتائج الفحوصات تشير إلى خلوك من هذه الأمراض.. اعرض نفسك على طبيب نفساني.