شاذ وعايز أتعالج
أنا عندي ٤٠ سنة متزوج مشكلتي عندي شذوذ، نفسي أكون المفعول به أنا أكلم رجالا تشات وكاميرا وأريهم جسمي، محصلش علاقة مع رجل غير مرة وكانت لمس فقط وجنس فموي، المشكلة إني دلوقتي حاسس إني عايز أوي أجرب علاقة كاملة ويتم إتياني من الخلف معرفش ليه.
أنا من وأنا صغير بدخل حاجات سوري في الشرج لحد ما حصل لي اتساع وأحس برغبة فظيعة في المكان ده وجسمي يعتبر أنثوي مش مشعر وناعم وأحب ألبس لبس داخلي حريمي وأنا لوحدي وبحب أوي أشوف أعضاء الرجال والبلوجوب خايف أوي أجرب
وهل ممكن أتعالج؟
مع العلم أني في البحر الأحمر هل فيه حد هنا متخصص؟ شكرا
14/4/2022

رد المستشار
المتصفح الفاضل "هيثم" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
مبدئيا ليس ما تعاني منه مرضا تحتاج إلى علاجه بقدر ما هو ميل جنسي شاذ للذكور ... هذا لتكون الأمور واضحة ... الأمر ليس في مثل حالتك عملا يقوم به طبيب أو معالج نفساني وإنما الأمر يعتمد على اختيارك أنت وإرادتك الحرة.
أتممت العقد الرابع من العمر وقد تزوجت ولكنك لا تشير إلى أي شيء عن علاقتك بزوجتك التي تخونها على الإنترنت وهذا سلوك مريض بلا شك ولكن علاجه لا يكون عند طبيب أو معالج نفساني وإنما عليك أولا أن تراجع نفسك وتحدد ماذا تريد بالضبط لتكون مسؤولا عنه ويمكنك إن أردت التوقف عن ممارساتك الشاذة الحالية فإن أولى الناس بمساعدتك هي زوجتك فهل أنت مستعد أن تصارحها؟ ... لديك ميول مثلية واضحة وعليك أن تفكر جيدا في كيفية التعامل معها في ظل ظروفك الأسرية والمجتمع الذي تعيش فيه.
اقرأ على مجانين:
مثلي يتخفى خلف جدران الزواج
الشذوذ المثلي خلف جدران الزواج
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.