وسواس الإيدز
السلام عليكم، قمت منذ 11 عاما قبل الزواج بعلاقة غير شرعية من الدبر وعلاقة فموية مع شاب... لم أعاني أي أعراض أو مشاكل صحية ولا أعلم إذا كان الشاب حاملا لمرض معين ... تبت إلى الله توبة نصوحة صادقة وتزوجت بعد عام تقريبا ولدي الآن ولدان بعمر الستة والتسعة أعوام وهما بصحة جيدة وزوجي أيضا بصحة جيدة الحمد لله.
أعاني من وسواس إصابتي بمرض الإيدز بعد قراءتي لعدة مقالات طبية تقول هناك أشخاص تحمل المرض عشرين عاما ولا تشعر به ... ولأنني لدي أعراض حساسية أنفية واحتقان وضيق نفس مستمر سببه أمراض الحساسية فأقول في نفسي هذه قلة مناعة قد يكون سببها هذا المرض وأعيش دوامة وسواس كبير...
حسبنا الله ونعم الوكيل،
وشكرا لكم
21/4/2022

رد المستشار
الأخت الفاضلة "رحيل" أهلا وسهلا بك على موقعنا مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
يبدو أنك مكتئبة أكثر منك موسوسة وللاكتئاب تأثير سيء على المناعة بالمناسبة، إذا كانت الروايات عن ظهور أعراض الإيدز بعد 20 عاما حقيقية فهي الاستثناء الشاذ... يعني لن تكون في أكثر من 0,1% وهذا احتمال أضأل من ضئيل ... ليس هذا فقط بل هناك ضآلة في احتمال حدوث عدوى من شريك مصاب بالإيدز إلى الأنثى من خلال الجنس الفموي واحد من ٢٥٠٠ تعرض ... وأما نسبة الانتقال خلال الجنس الشرجي: الداخل عضوه (غير مختون) هي أيضًا ضئيلة واحد من ٩٠٩ تعرض وتجدين تفاصيل أكثر في إجابة أ.د سداد جواد التميمي
وسواس الإيدز احتمالات الإصابة بدقة !
لكن المهم الآن هو أن تسارعي بزيارة طبيب نفساني ليصف لك العلاج المناسب بعد الحصول على تشخيص أكيد.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.