وسواس النجاسة : تنقيط البول والحفاض والمنديل !
وسواس في العبادات
يا دكتور أنا بعت ليك قبل كدا عن تنقيط البول وأنت قلت لي تجاهل وأنا سأفعل ما تقول لكن يا دكتور قبل فترة رحت لدكتور مسالك بولية بسبب القصة هذه وقال لي عندك احتقان في البروستاتا وأعطاني علاجا واستمريت عليه حوالي شهر أو اتنين ومفيش تحسن ووقفته
والدكتور أمرني بعصر القضيب من عند منطقة تحت الخصيتين لحد آخر القضيب كنت بعملها وأوقات على ما أظن يحصل تنقيط بول برضو وأوقات ما يحصل فوقفت عملها لأني قرأت أنها مضرة. فهل ممكن الدكتور يكون غلطان؟! يكون كل التنقيط بسبب الوسواس مش احتقان ومع التجاهل هيختفي خصوصا أني قلت لكم أنا عندي وسواس في العبادات.
وهل مع التجاهل هيخف وأنا حاليا أوقات بضغط على المنطقة التي تحت الخصيتين بيدي من أجل إخراج البول فهل هذا التصرف خطأ وأتوقف عنه برضو ولو خطأ فيه نقط تستمر بالنزول بعد التبول فهل أستنجي وهي مستمرة؟! خصوصا أنها تطول ولو فضلت قاعد هحس شعور البول ثاني
فأستنجي وأقوم أم ماذا أفعل؟!
أفيدونا أفادكم الله وآسف على الإطالة
30/4/2022

رد المستشار
الابن الفاضل "هاني" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
(فأستنجي وأقوم) بلى نعم والله نعم يا ولدي تستنجي سريعا (وفي أضيق الحدود) وتقوم إلى حياتك أو وضوئك وصلاتك دون أدنى اهتمام بالقطرات... ما يهمنا حقيقة ليس القطرات ولا ما تصيب من ثيابك أو محل صلاتك وإنما يهمنا حقيقة أنك موسوس بتحاشي النجاسة ومعنى ذلك أنك معافً تماما من أمر النجاسة برمته.
لا تفعل شيئا مما ذكرت لا تعصر القضيب وتنتظر ولا تفعل أيا من بدع الموسوسين في الاستنجاء فاستنجاؤك صحيح وعباداتك صحيحة ولست مكلفا بتحري النجاسة سواء كنت تجدها حقيقية أو متخيلة .... وستجد في الارتباطات التالية شرحا لكل ذلك فاقرأ بهدوء وتروٍ وتابع الوصلات الداخلية.
وسواس البول: من وساوس المبطلات
وسواس النجاسة: انتظار قطرات البول
وسواس الاستنجاء: من البول أم العفريت ؟
تنقيط البول باليقين شك أم وسواس؟؟ ! م1
وسواس الاستنجاء : تنقيط من المبال وأغلب الشيوخ قال !
تنقيط البول باليقين شك أم وسواس؟؟ ! م2
للموسوسين سنية إزالة النجاسة والأصل الطهارة !
انتشار النجاسة وسنية إزالتها للموسوس!
وسواس الاستنجاء : ممنوع التفتيش مندوب التطنيش !
وسواس الاستنجاء وسواس النجاسة : التطنيش+عدم التفتيش م2
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.