خوف من الإيدز
لدي خوف شديد من الإيدز والبارحة قامت فتاة (عاملة جنسية) باستمناء قضيبي مستخدمة يدها بعد أنا وضعت بعض اللعاب على يدها وقامت بالاستمناء... كانت تضع خاتم في يدها مما تسبب في خدش في جلد القضيب قمت بتعقيمه بعد حوالي الـ 10 دقائق
والآن أنا خائف جدا من الإيدز مع العلم أن جميع المعلومات تدل على انعدام فرص الانتقال بهكذا عملية.
أرجو الإجابة وشكرا
18/5/2022

رد المستشار
الابن الفاضل "Mohammad" أهلا وسهلا بك على موقع مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
لست بحاجة إذن إلى رد منطقي؟! الباشمهندس قرأ وعرف ... أتوقع قبل أن تفعل ما فعلت .. خاصة وأنه كان البارحة... يعني إلا إن كنت بارعا في البحث ... أنت إن لم تكن موسوسا من قبل البارحة (17/5/2022) ... فالأمر غالبا عارض، قد يستمر أياما على الأكثر ما دمت تعيش حياتك بشكل طبيعي لا تستسلم للمخاوف ولا تنفرد كثيرا بنفسك ولا تفكر في طلب التحليل لأنه مبدئيا سيكون سالبا لكنك لن تستريح (وإن فعلته مرة فستكرره لأنك ستشك ولن تستريح) ... فلا تفعل لأنك لم تفعل ما يستدعي التحليل.
الواضح أنك إنسان ملتزم وقع في هكذا ذنب (لم يمنعك من الزنا إلا الخوف من الله) ... وظني الحسن بالله أنك حصَّلت عقابك وقتها لأنك خلال الدقائق العشر كنت في منتهى الرعب من الخدش الذي أحدثته الفتاة ... لم تكد تستمع لكنك ارتعبت وندمت كثيرا ... حصلت على العقاب وقتها لكنك ما تزال تخاف من الذنب مع أن المؤكد أنك استغفرت ... يعني لم يعد ذنب، أحسن الظن بمن اتقيت يا ولدي فهو جل وعلا يحب المتقين ... وتأكد أنه حفظك وسيحفظك ... أهمل الأمر كله من فضلك.