وسواس الكفر وتكرار الشهادتين: أنا ضائعة م8
تعبت
هل الله سوف يسامحني إذا انتحرت والله لم أعد أحتمل... أموت ببطء لا شيء يفرحني.
أتصنع الفرحة أضحك بصوت مرتفع وأبكي كل ليلة
31/5/2022

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Sana" أهلا وسهلا بك على موقع مجانين وشكرا على ثقتك، ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
إفادتك هذه على قصرها تشع اكتئابا في نفس من يقرؤها .... وأنت الآن وقد أثبت قدرتك على التواصل والمتابعة وما أظنه معنا ومع غيرنا منذ شهور سبعة ونحن نقول لك أن العلاج واجب شرعي يجب أن تسارعي بالحصول عليه ... فإذا كنت فاهمة واعية ما نقول ولا تتحركين لتنفيذ النصحية فإنك من وقتها في حق نفسك تقصرين وقد يحاسبك الله على ذلك وقد يغفر لك سبحانه...
وضعك الحالي مؤسف والاكتئاب شديد وأنت لا تتحركين في طلب العلاج لسبب يعلمه الله، فهل لو انتحرت يسامحك الله؟ لا أحد يستطيع الرد لأن الله أعلم بك من الجميع ... يستطيع الطبيب النفساني أن يلتمس لك العذر إذا كان اكتئابك ذهانيا أو سوداويا ولديك مثلا تاريخ أسري للانتحار ... كل هذا يجعل خطر الانتحار أشد ... لكن في كل الأحوال يرجع تقييم الحالة العقلية للمنتحر إذا مات لرب العباد.
بدلا من ذلك اتقي الله في نفسك يا "Sana" وتواصلي مع طبيب نفساني للحصول على العلاج العاجل.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.