أنا شاب في 23 من عمري وعلى مقربة من الزواج ،، ولكن هناك مشكلة خلقية في العضو التناسلي حيث أنه مائل إلى الأسفل بشكل
ملحوظ مما أظن أنه يسبب مشكلة في العلاقة الجنسية
فماذا أفعل ؟؟؟؟
29/5/2022

رد المستشار
الابن الفاضل "إحسان" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
المبال الإحليل التحتي هو عيب خلقي في مجرى البول في الذكور ينطوي على فتحات بولية غير طبيعية. بدلا من الفتحة في غيض من الحشفة من القضيب ومجرى البول hypospadias يفتح في أي مكان على طول خط (الإخدود الإحليلي) يمتد من الحافة على طول الجانب السفلي (الجانب البطني) من العمود إلى تقاطع القضيب والصفن أو العجان. ويجوز أن يحدث الإحليل التحتي حتى في الصبية غير المختونين من القلفة تشكلت بشكل غير طبيعي والميل نحو الانخفاض للحشفة.
لابد من زيارة أحد الجراحين تخصص المسالك البولية لأن التدخل الجراحي لعلاج مثل هذه الحالات لا يحتاج أكثر من ساعة تقضيها في المستشفى ولا تستغرق العملية سوى بضعة دقائق،
وأهلا وسهلا بك دائما على مجانين لكن تذكر من فضلك أن موقع مجانين هو موقع للصحة النفسية وليس المسالك البولية ومبارك زواجك مقدما.