وسوسة قهرية بسبب غشاء البكارة
منذ أن عملت أن هناك شيئا يسمى غشاء البكارة وأنا أفحص نفسي دائما ولا أدري ما السبب حتى أراه، كنت في مرحلة الثانوية ولم أمارس العادة السرية أو أي شيء فقط كنت أغتسل ووسوست بسبب صباعي ممكن يكون انزلق بالغلط وأنا أغتسل وسألت أمي وبنت خالتي وقالوا عادي تماما، لازم قضيب يدخل، ولكني كنت أوسوس بردو
بعدين الشيطان مسبنيش خالص لحد ما مارست العادة السرية خارجيا كنت دائما بوسوس بس كنت بمارس من برا وأفحص نفسي تاني، المهم حاليا قررت مفحصش نفسي تماما لأني لم أدخل أي شيء بالداخل أبدا كانت الممارسة خارجيا فقط.. السؤال هنا: عندما فحصت نفسي وجدت غشاء البكارة موجودا سليما تماما على شكل هلال وهناك فتحة بالأسفل صغيرة جدا هذه فتحة الحيض ولكن الذي يخيفني عندما شددت الأشفار كنت أرى الغشاء كاملا ويعطي كامل فتحة المهبل ما الفتحة وكل شيء تمام
لكن ذات مرة شددت الأشفار أكثر مع وجود مراية أكبر لاحظت أن الغشاء لا يتصل بالجنب لا أعرف اسمها هل هذا جدار المهبل أم ماذا؟ لكنه لا يتصل بالجنب من الجانب الأيسر بحس كأنه مفصول من الجنب كده وهو سليم كله على شكل هلال وأخد شكل لوحده كدا بعيد عن الجنب وبردو لما شديت أكثر من اليمين لقيته مش متصل بردو من اليمين بس من الشمال مش متصل أكثر أو مفصول أكثر حساه كان لازق وانفصل
مش عارفة أنا مش عارفة تفاصيل التشريح وإيه دا؟ والوسواس هيموتني من التفكير بس الغشاء سليم كله وواحد شكله لوحده كده دا سؤالي هو دا طبيعي ودا إيه الحالة دي إيه؟ وشكرا جدا
8/9/2022

رد المستشار
الابنة الفاضلة "Mai" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
اسمعي يا ابنتي ما يحدث ببساطة هو أنك غالبا عرفت الموضوعين معا ... الغشاء وخطورة تعرضه للأذى بسبب العادة السرية (الاسترجاز)... ثم أعطت الرسالة مفعولا غير متوقع! فأصبحت دون وعي منك تمارسين الاسترجاز بالكشف على نفسك لفحص البكارة! .. حتى وصلت إلى الممارسة الواعية.
بعد ذلك دخلت في دوامة الفحص للتحقق فالشك فالفحص للتحقق ليصبح الوسواس قهريا... والفحص يوميا والشك باستمرار.. وقد وصلت حاليا إلى مرحلة سيئة تبالغين فيها في شد أجزاء من عضوك الأنثوي لأجل رؤية أفضل وهذا يجعل الغشاء فعلا في خطر التعرض للأذى ... هذا فعلا كما سميته أنت وسوسة قهرية في الغشاء واسمه الطبي اضطراب الوسواس القهري والعلاج لدى الطبيب النفساني.
اقرئي على مجانين:
لا الكشف ولا الشد ولا الدكتورة: وسواس الغشاء !
هل أنا عذراء؟ وضع الغشاء الافتراضي!
زارعة الشوك لنفسها : ما طبيعة غشائي ؟
غشاء البكارة فخ التحقق القهري
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.