إحراج وأمنيتي رد د. وائل
أنا محرجة وحاسة بالعار والخزي والرعب والفزع أو مشاعر مختلطة...
عمري 47 اللي في سني عندهم أحفاد، ولكن باختصار:
لم أرزق بزوج، أعيش وحدي، محافظة على نفسي من العلاقات غير المنضبطة، وتعرضت لمحاولات إغراء والحمد الله قاومت، تصور دكتور عايرني الطرف الآخر بسني الكبير، وقال لي في سنك هذا وترفضين!! والحمد لله تخلصت من ذلك الابتزاز، ولكن أنا إنسانة، وعندي احتياجات فمرات في فترات بعينها جسدي يطالب بحقه، فألبي ندائه ذاتيا بطريقة سطحية وجدت هذا الحل الأقل ضررا بدل التورط في الزنا وبدل الاكتئاب الذي عانيت منه سنوات،
أفعل هذا وأنا غير سعيدة، ولكن أحاول تسكين نداء جسدي، ولكن المرة الأخيرة وبالممارسة السطحية المعتادة نزل دم... بعدها بساعات، واستمر اليوم أيضا يشبه دم الدورة، ولكن كمية قليلة يعني كأنها الدورة على خفيف... لم أدخل شيء ولم أفتح ساقي حتى، أنشط الخيال أكثر ومداعبات خارجية عذرا لوقاحتي
ماذا لو تأذيت؟ ماذا لو؟ علما أن هذا حدث معي قبل ٣٠ سنة تخيل وبسببه تعقدت من الزواج، ولكن بعد زيارة الطبيية أكدت لي أني سليمة، ورحت لطبيبة أخرى كذلك قالت لي سليمة، ويحدث اليوم وأنا في هذا العمر!!
حسب وصفي دكتور ممكن أكون تأذيت، والله والله والله لم يحدث اختراق أو إدخال شيء... وحضرتك قلت الغشاء باقي إلا بالجنس الاختراقي الدم مثل الدورة وقبلها بأسبوع شعرت بتقلصات أسفل البطن والدورة موعدها منتصف الشهر المقبل
مرات أقول يا عجوز وحتعملي إيه بالغشاء لساتك طمعانة يجي العريس، أرد وأقول نعم ما دمت على قيد الحياة يأتي ابن الحلال
مرات أقول يا خرابي! صبرت صبرت وقاومت الاغراء وبعدين أقع الوقعة دي
لا تقل لي روحي لدكتورة، لا أستطيع اللي في عمري زوجوا بناتهم ويلعبون مع أحفادهم
مرات أقول: طنشي اللي صار صار، أنت ما عملت جريمة أنت كنت تريدين فقط أن تتوازني
بالمناسبة دكتور عانيت من الاكتئاب سنوات بسبب الحرمان والله كنت أمشي في الطريق وأبكي وبالبيت أبكي بصوت عالي هذا أيام محاولة الإغواء من طرف رجل أحببته وهجرته طوعا لأحمي نفسي، وحتى مضاد الاكتئاب لم يفد إلا قليلا، معقولة دي آخرتها معي؟
أكرر لم أدخل شيء ولم أفتح ساقي، ولم أشعر بالألم حينها، سيضحك علي الناس ويقولون العجوز المراهقة تسأل عن الغشاء، لكن أنا إنسانة... مرات أهون على نفسي وأقول: الغشاء بخير، بس أنت لازم تكون معنوياتك بخير، لا تجلدي ذاتك، ربنا رحيم لا تجلدي ذاتك حذارِ من جلد الذات حذارِ، حذارِ
صفاتي وأنماطي: لا أثق في الآخرين وعندي الوساوس متضخمة
شكرا لك وأرجوك لا تقسو علي، أنا قاسية على نفسي فوق ما تتخيل
30/4/2025
ثم كررت الإرسال لنفس الاستشارة تحت عنوان:
إحراج مضاعف د. وائل رفقا بي
30/4/2025

رد المستشار
الابنة المتصفحة الفاضلة "R" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك وإن شاء الله متابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
بداية أحييك على صدقك النبيل وعلى كفاحك الطويل مع وضعٍ اجتماعي عجيبٍ هو مع الأسف وضع كثيرات في العالم العربي الذي لا أدري سبب اختيارك له بدلا من ذكر الدولة هل هي الرغبة في السرية؟ أم الخجل من ذكر اسم الدولة بسبب موقفها المخزي من غزة وفلسطين؟
بكل تأكيد ودون ذرة شك يا آنسة "R" لا شيء فيما فعلته أثر على الغشاء، ببساطة لأنه لابد من إدخال شيء على قدر من الصلابة في فتحة المهبل ثم الضغط عليها في الاتجاه الصحيح... أين حضرتك من هذا؟! وبالتالي لا يوجد أي داعٍ أبدا بتاتا يا "R" للكشف لدى طبيب أو طبيبة النساء لأنه لا قلق على الغشاء.
يبقى السؤال ما دمت من الموسوسات الراضيات -على ما يبدو-بوسوستهن رغم تضخمها كما تقولين، هو ما مصدر الدم؟ والحقيقة أن هناك أسبابا لهذا النزيف ليس من بينها فض الغشاء، ولعل أقربها منطقيا هو أنها (الدورة على خفيف) كم وصفت بنفسك خاصة وأن الدورة يمكن أن تضطرب في مثل سنك بشكل أو بآخر كأن تأتي في غير موعدها وأن تقصر مدة وكمية النزيف حتى تتوقف.