وسواس الكفرية: و.ذ.ت.ق × ط.ب.ح.د! م9
استشارة وسواسية طارئة جدا
كما تعلمون مسبقا بأنني أعاني من وساوس كفرية وأحاول جاهدا أتجاهلها، ولكن اليوم استجد لدي جديد فحصل معي ذنب وقررت العمل بالحديث الشريف قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: "إن الصدقة لتطفئ غضب الرب وتدفع ميتة السوء" فتصدقت وفجأة رأيت ملصقا مكتوب فيه الدفاع المدني فجائني ربط وسواسي كفري ما بين الدفاع المدني والصدقة حيث إن الدفاع المدني يطفئ الحرائق والصدقة تطفئ غضب الرب ففكرت فيها متعمدا وكأنني ابتسمت أو ضحكت
ولا حول ولا قوة إلا بالله.
هل أنا أحاسب على الوساوس الكفرية لو كانت متعمدة مثل مثالي بالأعلى؟؟
8/5/2025

رد المستشار
الابن المتابع الفاضل "عبد العزيز" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
من أين جئت يا "عبد العزيز" بأن الوساوس الكفرية كانت متعمدة في مثالك بالأعلى؟ أصلا لا يوجد كفر وإنما يوجد وسواس ربط لك أمرين بعيدين بناء على الاشتراك في لفظة الإطفاء! هذه لو مرت على بال شخص طبيعي سيبتسم وسيضحك من نفسه ولن يتصور أن في ذلك كفرا.
"عبد العزيز" يا ولدي قلنا لك وكررنا وأعدنا وكررنا ما يفيد بأنك لا تحاسب ولا تتعمد ولا يوجد أي طريقة لتكفر بها حتى لو أردت يعني أنت ممنوع من الكفر بسبب مرضك الذي يبدو أنه سيبقى بلا علاج طالما بقيت أنت تسأل المواقع الإليكترونية النصية وحسب.
"عبد العزيز" يا "عبد العزيز" راجع جيدا ما كتبناه لك سابقا منعا للتكرار عديم المعنى، ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.