أريد التأكد من غشاء البكارة
أثناء الفحص أرى فتحتين تتسعان مع الحزق وبينهما قطعة لحمية سميكة والفتحتان يخرج منهما إفرازات بكثرة ويخرج منهما الحيض واحدة عميقة والأخرى تبدو وهمية
الفتحة العميقة تفرز أكثر أما الفتحة الأخرى تفرز ببطء
هل هذا يدل على أن الغشاء سليم والأمور هذه طبيعي
25/7/2025

رد المستشار
الابنة المتصفحة الفاضلة "Doaa" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك وإن شاء الله متابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
يا سلام على دقة الوصف هذا غشاء طبيعي سليم 100% على حالته التي خلقها الله عليها.... ويمكنك التأكد من خلال الصور المدرجة في هذه المقالة يا ابنتي، لكن ما هو لافت لنظر في وصفك هنا أنه يبدو نتاج مراقبة دامت لفترة طويلة وهو ما يدل على عميق خوفك وانشغالك بالأمر أكثر من اللازم خاصة أن لم تذكري لنا ما الذي استدعى القلق على الغشاء ومن ثَمَّ فحصه ذاتيا؟!، سأضع لك أدناه عددا من الارتباطات المفيدة، والنصيحة هي أن تنسي أو تتناسي هذا الأمر بالكلية، أو فتواصلي مع أقرب طبيب نفساني.
اقرئي على مجانين:
زارعة الشوك لنفسها: ما طبيعة غشائي؟
وسواس البكارة والفحص الطبي المتكرر
فحص ذاتي الغشاء والوسواس والأخطاء
وسواس البكارة: كفي عن الفحص وعالجي الوسواس
وسواس البكارة: الفحص الذاتي للغشاء وتوسيع الفتحة!
وسواس البكارة: الفحص الذاتي والآلام المزمنة!
وسواس قهري البكارة: وسواس الغشاء
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعينا بالتطورات.