أبي والسيارة... لازلت عالقا بالماضي!!
انتشار النجاسة
شربت النبيذ والبيرة مساء يوم الأحد ثم نمت عند الساعة الثانية ليلا في صباح يوم الاثنين استيقظت في حالة طبيعية وذهبت للعمل. عند انتهاء فترة العمل الصباحية قررت النوم قليلا خلال ساعة الاستراحة.,.. تقلبت في موضع النوم وتخيلت أن أحدا يتحرش بي جسديا فاستيقظت مفزوعا، لكني أدركت أني أتخيل فقط، بعدها عدت للنوم ثم ناداني زميل لي فاستيقظت مرة أخرى وبعدها طلبت منه أن يدعني أنام، فغفوت قليلا حوالي 15 أو 20 دقيقة ثم استيقظت لأتناول وجبة الغذاء
بعد نصف ساعة تقريبا راودتني أفكار حول أنه تمَّ اغتصابي أثناء نومي وأني لم أحس بشيء لأني كنت سكرانا في الليلة الماضية وبدأت أتفحص جسدي إن كانت عليَّ آثار اعتداء جنسي،
ربما تبدو للبعض فكرة وسواسية لكنها ملحة في رأسي
21/8/2025

رد المستشار
الأخ المتابع الفاضل "رضوان" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا على ثقتك، واستعمالك ومتابعتك خدمة الاستشارات بالموقع.
تعددت الاستشارات التي تصل إلى الموقع بين الفينة والأخرى لتتحدث عن مخاوف ووساوس الاغتصاب أثناء النوم من الذكور والإناث على حد سواء وتتشابه التفاصيل إلى حد كبير، وأغلب الحالات يكون لاستعمال المخدرات دورا فيها وأحيانا الأدوية نفسانية التأثير، بل هناك حالات وسواس اغتصاب أثناء النوم بالوكالة أي توسوس الأم بأن ابنتها تعرضت للاغتصاب أثناء النوم، وبعض الحالات تمر عابرة وبعضها يصبح اضطرابا وسواسيا والبعض يصبح اضطرابا زورانيا.
اقرأ على مجانين:
حدث وأنا نائم: الاغتصاب أثناء النوم!
الاغتصاب أثناء النوم: هل اغتصبني صديقي؟!!
الاغتصاب أثناء النوم: هل اغتصبني وأنا نائم؟!!
الأدوية النفسية والاغتصاب أثناء النوم!
الاغتصاب أثناء النوم: بعد سيجارة حشيش!
ويسكي وحشيش: واغتصاب أثناء النوم!
حلم الاغتصاب أثناء النوم! وسواس أم أشمل؟
طبعا قصتك لا شيء فيها يوحي أصلا باحتمال حدوث شيءواقعي، فضلا عن استحالة حدوثه دون أن تشعر وتستيقظ حتى ولو لم يكن تأثير البيرة والنبيذ قد انتهى كما هو في حالتك، إن لم تتمكن من تناسي هذا الموضوع واستمر انشغالك به بما يؤثر على أدائك الحياتي فلابد من استشارة طبيب نفساني.
ومرة أخرى أهلا وسهلا بك دائما على موقع مجانين فتابعنا بالتطورات.