انحناء شديد للقضيب.. هل له جراحة؟؟
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
أشكركم كثيرا علي هذا الموقع الرائع وعلي المجهود الجبار المبذول لمساعده الآخرين، ولكن أرجو المساعدة في هذه المشكلة لأنها تؤرقني.
أنا شاب 26 سنه مقدم علي الزواج قريبا ولكنني أعاني من انحناء شديد في القضيب عند الانتصاب مع العلم انه لا يوجد لدي أي مشكله في الانتصاب أو في الحجم ولكن في طريقه الانتصاب وشكله، فهو يكون منحني لأسفل "منكسر 100 درجه" من المنتصف ويثبت علي هذا الشكل عند الانتصاب فقط.
لم أكن اعرف منذ البداية أن هذه مشكله ولكن منذ فتره قليله قرأت في احد المواقع عن هذه المشكلة ولكنهم يتحدثون عن أدوية وعقاقير وأنا محرج من مقابله طبيب... فهل هناك أي طريقه لعلاج ذلك لأني مقدم علي الزواج قريبا واشعر أني في مأزق كبير أو هل هناك أي جراحه تجري لهذه المشكلة أو جهاز ما أو أي شيء؟؟؟؟؟؟؟؟
أفيدوني أفادكم الله،
ولكم جزيل الشكر والامتنان.
05/05/2006

رد المستشار
الأخ الطيب "حمادة"
إن انحناء القضيب هي بلا شك مشكلة معضلة، ولكن هذا يعتمد على مقدار الانحناء، فان كان الانحناء بزاوية لا تزيد عن 20 درجة فهذا طبيعي ولا يمنع في الزواج في شيء لأن مثل ذلك القضيب يمكنه الاختراق والقذف بشكل طبيعي، أما إن كان الانحناء بمثل هذه الزاوية التي ذكرت(100 درجة) فلا تتردد في قصد جراح تجميل لأن الأمر سيحتاج إلى جراحة تجميلية في شكل القضيب على هيئة تسليك للألياف التي تقلص من طول القضيب وتؤدى إلى انحنائه، وهى عملية ليست معقدة ونتائجها مضمونة لأن القضيب نفسه كأعصاب وشرايين سليم، إنما المشكلة تكمن في الألياف الضامة تحت الجلد فقط.
وأخيرا يا "حمادة":
لا يمنعك الخجل من شيء هو في مصلحة سعادتك ومستقبلك فان ما لديك إنما هو عيب خلقي كان من المفروض أن يلتفت إليه الأهل ويصلحونه وأنت في المهد. لكن الموضوع ما يزال بالإمكان ولابد من إصلاحه قبل الزواج. مع تحياتي.
واقرأ على مجانين:
القضيب الإسفنجي
شكوك جنسية: القضيب والخصية
طول القضيب وعرض القضيب: والخوف والخجل