السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أنا أخبرتك علي مشكلتي مع صديقي الذي أحبه ولم يعد يتكلم معي فأنا أحس أنه لا يحبني مع أنه كان يحبني جدا العام الماضي ولكن الآن عندما أراه يحمر وجهي.
أرجو أن تجيب على رسالتي سريعا
وليس مثل الرسالة التي قبلها!!
6/6/2006

رد المستشار
الابنة العزيزة أهلا وسهلا بك الحقيقة أنني لم أستطع التعرف على رسالتك القديمة، ولا حتى ردنا عليها، وحتى الرسالة التي خمنت أنها رسالتك لوجود تشابه بين المشكلتين ربما، اتضح أن صاحبتها كانت أختا مسيحية، وأنت تقولين أنك مسلمة.
المهم أن ما أستنتجه من هذه الإفادة القصيرة اليوم هو أنك تمرين بمرحلة طبيعية جدا أثناء التخلص من التعلق بشخص ما، ومن الواضح أن الشخص الذي تعلقت به أصلا متقلب وكان يحب على طريقة أحب على الماشي، أي أنه كان يتناول وجبة حب سريعة مثل الوجبات السريعة العادية Take Away، فهذا هو التفسير الوحيد، والنهاية المتواترة لعلاقة صادقة مخلصة مع كذاب!
أصري على موقفك الذي ترينه في صالحك ولا تحاولي جلب القلق والضعف لنفسك، وإن شاء الله تكونين أفضل وأشجع، وأقل شعورًا بالخجل، وأرجو إن لم تجدي في ردي هذا ما يحل مشكلتك أن ترسلي لي بتفصيل أكثر وأن تخبريني بعنوان ردي السابق عليك من فضلك
وأهلا بك وأهلا بمتابعتك.