السلام عليكم
أنا بحب فتاة وهي تحبني جدا ولكن متزوجة ومش عارف أعمل أيه؟
ولكن هي مبتحبش زوجها مع إنه بيكون معها دائما ولكن مبتوضحش ليه أي حاجة
وهي بتسمع كلامي في كل حاجة ولكن هي إنسانة مشاعرها جميلة جدا ولكن في كلام كثير أوي أوي،
أنا محتاج أتكلم مع حد أفضل بكثير جدا بكثير
أنا سأنتظر الرد الغد ممكن بعد إذنك؟
15/12/2006

رد المستشار
السلام عليكم ورحمة الله؛
استشعر حيرتك وقلقك فبدأت الكلام دون سلام ولكن كيف تستطيع أن تثق بامرأة يرافقها زوجها دائما وتشاغل غيره؟ هل تستطيع إن ارتبطت بها غدا أن تتركها وتذهب إلى عملك مطمئنا لعرضك ومن أنها تصونك منتظرة عودتك؟ أم أن حس المشاركة لدينا ارتفع ليشمل الأعراض!!!
قد يخطئ البشر بسبب الضعف تحت ضغط الحاجات فنقول أن الله غفور رحيم وستار حليم وكمتزوجة بأي حاجة تحتج!!! من كان طبعه الخيانة سيخون ألف مرة بعد أول مرة.
حبيبة قلبك يا ولدي خائنة لا يؤمن جانبها وهي أكثر مكرا مما تتخيل فهي تستغلك كما تستغل زوجها البريء الذي ذهب خاطبا لها من بيت أهلها، وكد ليفتح لها بيتا يجمعه معها أفلا يستحق مقابل ما بذله شيء من الاحترام ولن نقول الحب؟! حتى مشاعرها التي تبذلها لك ليست حرة فيها ما دامت في عصمة رجل آخر, أنها تستغله ماديا وتستغلك عاطفيا لأنها أنانية والأناني لن يحب سوى نفسه.
بني إنها تستغلك لأنك طيب وأنا مع الطيبة ولكن مع أهلها وأنت مثال حي لما كنت أحدث عنه طلابي من أن الرجال أيضا يكونون ضحايا لاستغلال النساء في رشدهم نتيجة تعرضهم للإساءة النفسية في طفولتهم.
ابتعد عن طريقها راكضا برجلك بعيدا عن النار المهلكة نفسيا وشرعيا، من تظن أنه سيحترمك أنت أيضا أو سيأتمنك عندما يعرف أنك تخون رجل في عرضه.