السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المشكلة والله أنا مش عارف بقصد ولا لا المهم بدأت المشكلة وأنا عندي 5 سنوات كانت عندي الرغبة في مصاحبة البنات والاقتراب منهم علما بأني كانت والدتي تلبسني ملابس أخواتي البنات لحد ما دخلت المدرسة الصف الأول كنت بتمتع عندما أتحسس مناطق ما عند أصدقائي وبعدين بدأت آخذ دروس خصوصية في منزلي أو منازل أصدقائي البنات لحد الصف الثالث الإعدادي وفي نهاية التيرم كان أخو زميلتي بيذاكر لنا وكان علطول بيخلي أخته تعمل عصير تعمله شاي وعندما كان يستخلي بي داخل الغرفة كان يتحسس كل مكان بجسدي وكان بيأخذ إيدي ويضعها على العضو الذكرى له.
وفي يوم من أيام الإجازة الصيفية قالي تعالى البيت فاضي وبراحتنا نتفرج على أفلام سكس أنا الصراحة كنت مبسوط أوي وبعدين لما طلعت عند اتفجأت بمشاهدة أفلام شواذ وبدأنا بتجسيد كل ما يحدث على التيفي استمرت العلاقة لمدة 6شهور وبعدين تعرفت بعد كده على ناس كتير
وأنا دلوقتي مع علاقة أنا وزميلة لي في العمل والله مش بحس بأي إثارة جنسية ما بينا،
أرجوكم الرد وحل المشكلة في أسرع وقت علما بأن أهلي يجبروني على الارتباط في أسرع وقت بليززز .
14/10/2007

رد المستشار
الابن العزيز مراقب الجودة م\س أهلا وسهلا بك على مجانين، تمنيت أن يأتيك ردنا أسرع مما هو الآن... لكنه القدر فبعدما كان المقرر أن يجيبك ابن عبد الله أصبحت أنا المكلف بالإجابة.... الصراحة لا أدري إن كنت مبسوطا بذلك أم لا.... ولكن سأجيب.
يبدو أن المشكلة الأولى التي واجهتك كانت أنك لا تشعر بالإثارة تجاه زميلتك في العمل رغم ما بينكما من "علاقة".... والرد على ذلك بمنتهى البساطة هو أنك أصلا لم تتدرب من قبل على أن تثيرك الإناث... لم تجد فرصة أو لم تمهلك ظروفك لتعرف وتتعلم كيف أن الأنثى هي مصدر الإثارة للذكر.... ما علينا يمكن علاج ذلك إذا أردت لدى طبيب نفسي.
من الغريب يا مراقب الجودة م\س أنك رغم وجود الرغبة الطبيعية لديك في مصاحبة الإناث قد انسبت انسيابا من التحرش الجنسي بك إلى الشذوذ... فكنت فريسة مطيعة في طفولتك وللأسف استمر بك الحال على ذلك فكما تقول (استمرت العلاقة لمدة 6شهور) وأنت راضٍ ومبسوط، ثم تقول (وبعدين تعرفت بعد كده على ناس كتير)..... ومن الأفضل أنك لم تذكر لنا تفاصيل أكثر من ذلك.... لكن واضح أن ذلك استمر منذ سنيِّ طفولتك حتى أواخر مراهقتك فسنك الآن بين 15 و20 كما ذكرت، ورغم أنك بدأت استشارتك بقولك: (والله أنا مش عارف بقصد ولا لا) إلا أنك منذ بلوغك الحُلُم مسئول يا م\س عن أفعالك.
ومن الغريب أن التي أسلمتك للمتحرش الأول كانت زميلة لا أستطيع أن اتهمها فغالبا كان أخوها يستغفلها مثلما كان يستغفلك.... ولا أدري لماذا لم تستنكر أن تكون الأفلام الجنسية التي كنت مبسوطا أوي بمشاهدتها أفلام شواذ؟ هل كنت مبسوطا لأنها أفلام جنسية وخلاص؟ أم أنك تورطت ولم تفق إلا حديثا؟
ولكن ليس من الغريب أن التي دفعتك لاستشارتنا هي أيضًا زميلة فهناك فرق بين زميلة الطفولة وزميلة العمل التي تربطك بها "علاقة" .... اسمع يا مراقب الجودة م\س: من معايير جودة الإنسان أن يسعى لإصلاح ما يظهر في نفسه أو سلوكه من عطبٍ أو اعوجاج...
وبالتالي عليك أن تتوقف تماما عن علاقاتك الشاذة وتسعى لطلب العلاج، واقرأ ما يلي من عناوين:
راغبٌ في الخروج من سجن المثلية
مرهف ومغامراته المثلية
اللواط: بما أن إذن: ،،،، وهو المطلوب إثباته!
النجدة يا دكتور أنا شاذ جنسياً مشاركة
علاج الشذوذ: لا مبرر للزنا!: قصة نجاح
قد يولد المخلوق خنثى لكن لا يولد مثليا!
إذن تقدم لطلب العلاج النفساني وتابعنا بأخبارك.