السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أذكر بعد زواجي بسنتين أصبحت عندما أرى خلفية زوجتي أشعر بأني بحاجة لممارسة الجنس معها من الدبر وبأن متعتي لا تكون إلا هناك، وأصبحت أشعر شعور الديوث مع أنني من عائلة متدينة فصرت أحب رؤيتها متبرجة أو تجامع شخصا غيري وبمجرد التفكير بهذا الأمر أشعر بالنشوة.
ونظرا لرفض زوجتي لكل ذلك...... أصبحت أميل لممارسة اللواط مع أحد الشباب وأحيطكم علما بأني مارست اللواط مجبرا في سن16و17 وصرت أحن لتلك الأيام وصرت أحاول التعرف على الشباب لأمارس معهم.
أتمنى منكم أن تساعدوني وما الذي يحصل معي أريد التخلص منه
انصحوني أرجوكم
02/06/2008

رد المستشار
الأخ الفاضل محمد أهلا وسهلا بك على مجانين...... نسأل الله أن يعيننا على مساعدتك... وأن نحاول تفهم ما هذا الذي يحصل لك؟؟؟...
ألا ترى معي يا أخ محمد أنك بَسَّطت جدا في عرضك للصورة كأنما اقتصرت على فواجع الأمور لتصبها صبا على السطور الإليكترونية.... لكنك جدا بَسَّطت رغم ذلك لأنك لم تذكر لنا مسيرتك الطويلة غالبا مع المواقع الإباحية والمواد الجنسية الفيلمية.
تسيطرُ عليك أفكار وسواسية الطابع ربما في إلحاحها بعضها يكون تخيلات لم تأخذها غالبا من الواقع وإنما من الأفلام الجنسية، ويصحب ذلك شعور بالنشوة وتشريطٌ غبيٌّ بأن هذه هي النشوة وما عداها هباء!.... والمشكلة أنك لم تبين لنا أي معاناةٍ عايشتها أو صادفتها في تصديقك لذلك الوسواس (بأيٍّ من المعاني العربية لكلمة وسواس)..... ما علينا... ولكنك أصبحت تحتقر نفسك وتشعر بالضعف فيما يبدو......ولما كانت زوجتك امرأة فاضلة فقد بدأت تعاني من مشاعر الديوث وتربطها أيضًا بالنشوة.... وبهذا تعاقب نفسك التي تحتقرها.... وتعاقب زوجتك التي تشعر أنها بالتزامها الفضيلة تهزمك!
الحمد لله أنك غير مبسوط بهذا الحال...... ولكن للأسف تعمق داخلك الشعور بالهزيمة أمام المرأة! وفي نفس الوقت باشتهاء الدبر أي دبر! وبالتالي وللأسف أيضًا أصبحت تميل للرجال.... وسلسة جدا معك المسائل يا أخي تذكرت ما حدث معك حين (مارست اللواط مجبرا في سن16و17 وصرت تحن لتلك الأيام وصرت تحاول التعرف على الشباب لتمارس معهم)... أي انحدار هذا الذي انحدرت بدلا من أن تحاول إصلاح نفسك؟ من غير الممكن أن تتبدل مشاعر الذكر الجنسية بهذا الشكل السريع... وبكل سلاسة.... دون أن تكون هناك مدخلاتٌ أخرى لم تذكرها... ومرة أخرى الحمد لله أنك أيضًا غير مبسوط بهذا الحال......
أنت تحتاج إلى زيارة طبيب نفسي يساعدك على تحسين طريقة استجابتك لتلك الأفكار والتخيلات بشرط أن تكون غير مرغوبة لديك وللأطباء النفسانيين في ذلك طرقٌ شتى،..... فلا تتلكأ ولا تستهل الانغماس في الرذيلة!
أتساءل بعد ذلك ما هي الخلفيات المعرفية الثقافية لك ولأمثالك كثيرون في بلادنا؟ أنت في النصف الأول من العقد الرابع من عمرك ماذا قدمت لك مجتمعاتنا من ثراءٍ معرفي؟ واضح تماما أن شيئا غير الترفيه لم يقدم؟ وأن الصورة مرعبة خاصة لأصحاب الأعمال التي تسمح لأصحابها بأوقاتٍ أطول للراحة والترويح!
في مثل هذه المرحلة العمرية عادة ما يهتم الإنسان السوي بأمور عامة إلى جوار أموره الخاصة التي يكون الجنس والمتع والترفيه أحد مكوناتها.... فما الذي يجعل الأغلبية الكاسحة من الناس عندنا يختصر الجنس كلَّ اهتماماتهم الخاصة ويكاد يختصر كل اهتماماتهم العامة؟؟ إنه الخواء المعرفي الثقافي في مناخ "التعهير العام" الذي نعيش! ما الذي تعيش فيه أحلام الغالبية الكاسحة عندنا؟ إنه بحثٌ دؤوب عن المتعة التي ربما تلهي عن الخواء الإنساني الذي يعيشونه....
أكثر من ذلك أن بعضًا -علمه عند ربي- من الأقلية غير الخاوية معرفيا في مجتمعاتنا مع الأسف يعيشون حالة من الازدواجية بين اهتمامات عامة ناضجة... واهتمامات خاصة منحرفة فيما يتعلق بالجنس! ولعل لانفتاحهم على نوافذ العصر التكنولوجي المفتوحة فضائيا وإليكترونيا مع مناخ التعهير العام الذي يعبث على أوتار الحاجات القديمة غير الملباة لديهم لعل لذلك الانفتاح دورا في إحداث تلك الازدواجية!
تراني الآن أجبتك عن سؤالك (وما الذي يحصل معي)؟؟
أما إذا كنت فعلا (تريد التخلص منه) فإن عليك قراءة كثير من العناوين عن الجنس من منظور إسلامي على مجانين ومن بين تلك العناوين:
في الجنس وغيره أخطر مما يسمى غزوا
النكاح في الدبر.. الشجرة المحرمة
نرجسي ويريدهن مع زوجته متابعة
نطاق الشذوذ الجنسي؟ في سكرة الجماع؟!
في العمل: كلهن يمارسن السحاق!! مشاركة مستشار
إرضاءً لزوجي هل أمارس السحاق؟! تعقيب
ليس شذوذا جنسيا بل وسواس قهري متابعة
المواقع الإباحية: الأمة في ضياعها -مشاركة
خطوات عملية لهجر المواقع الإباحية متابعة2
ثم أن عليك الطيران إلى أقرب طبيب نفسي يستطيع مساعدتك بإذن الله.... وتابعنا من فضلك بالتفاصيل والخلفيات هداك الله وأعانك.