أنا وحبيبي
حبيبي عمره 50 سنة وهو مزوج وعنده أطفال, الحب جمعنا سويا من غير موعد ولا تخطيط للقاء من أول نظرة شعرت بأن شيئا غريبا يجذبني إليه وهو أيضا انجذب لي من النظرة الأولى وحاولنا أن نهرب من مشاعرنا ولكن قدرنا كان يجمعنا سويا، وحاول هو أن يبتعد عني بكل الطرق ولكنه فشل وأيضا أنا حاولت الابتعاد عنه حتى في إحدى المرات ابتعدت عنه شهرين من غير أن ألتقي به ولا أتصل به ولكن كان نداء الحب أقوى مني ومنه.
أنا لا أعتقد بأن الذي بينه وبيني هو حب وإنما هو أقوى من ذلك بكثير يمكن أن يكون عشقا وليس حبا فأنا أشعر بوجوده وهو يمشي ورائي من غير أن أعلم وعندما أنظر خلفي أجده هو فعلا يمشي خلفي بربك ماذا تسمي هذا.
أنا طلبت منه أن نتزوج ولكنه متردد لأنه قبل أن يعرفني لم يكن يؤمن بالزواج أكثر من مرة وهو أيضا يخاف أن يفقد عائلته ولا نعرف ماذا نفعل.
علمت زوجته واتصلت بي واستطاع هو تلافي الأمر وغير رقم هاتفه واشترى لي رقما جديدا ورقم هاتف له آخر أتصل به عليه أي غير الذي يستعمله في البيت أي هاتف سري.
|أرجوكم أرشدوني ماذا أفعل وأنا لا أستطيع العيش بدونه وهو أيضا يحبني كثيرا ولكن لا يريد أن يفقد عائلته بسبب هذا الحب
وأنا لا أريد أن أفقده ولا أسبب له الألم والعذاب وأريده أن يحتفظ بعائلته فأنا أحبهم لأنه يحبهم.
7/1/2011

رد المستشار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، الأخت الفاضلة "بسمة"؛
شكرا لك ولزيارتك هذه الموقع الجميل الذي لا يدخر جهدا في مساعدة زائريه
تتلخص حالتك بأنك وقعت في حب رجل متزوج عمره 50 سنة وأنت عمرك 45 سنة، وأنكما أحببتما بعضكما حبا لا يمكنكما الفكاك منه رغم محاولتكما وأنه غير قادر على الزواج منك لأنه يبرر ذلك بأنه يخاف أن يفقد عائلته وأنه اشترى لك رقما سريا لكي يتخلص من مراقبة زوجته له، وأنت تسألين أو تطلبين العون في إرشادك إلى ما تفعلين؟
أعتقد أنه الشيء المهم الآن بالنسبة لك هو تركه والابتعاد عنه وإذا كان يحبك فعلا فلابد أن يطلبك للزواج فأي حق له أن يحتفظ بعائلته ويضحي بك وبحبك، وكما أنك أنت وصلت إلى طريق لا تستطيعين به مواجهة نفسك وأنك تبررين لنفسك هذا التعلق به إلى أنك كنت مخدوعة به أو أنك ربما تعتمدين عليه في بعض الأشياء التي لا يمكن لشخص آخر أن يحققها لك.
أنت الآن في خريف العمر فأنت بحاجة إلى أن تلحقي نفسك قبل أن تضيع عليك الفرص مع وهم تطاردينه وهو لا يطارد فيك إلا رغبته في التملك والالتجاء إليك متى ما أراد أن يحس أنه محبوب ومرغوب به.
واجهي نفسك واجهي ما كسبت من حبك له وما خسرت وما كسب هو من حبك له وما خسر، ستجدين نفسك قريبة من خسارة كل شيء في حين أنه هو لم يخسر شيئا.
احسمي أمرك إما أن تكوني تابعة وظلا أو تكوني إنسانة لها قيمتها وكينونتها
مع تمنياتي لك بالنجاح في حياتك
واقرئي على مجانين:
حبيبي متزوج..هل من أمل جديد؟ م1
حبيبي متزوج...أريده بجواري