ظلا صديقين حتى تنضجا
أنا عندي مشكلة ياريت حد يقدر يحلها دلوقتي أنا في أولى إعدادي وفي ولد بيحبنى بس هو أكبر مني بسنة وهو قالي الكلام دا الترم الأول..... وأنا حاولت أتهرب منه بذوق هو عرفني عن طريق المكتبة المدرسية وطلع معايا رحلة قبل كدا ....
ودلوقتي هو لسة بيتكلم في الموضوع ده وبصراحة أنا متعلقة بيه شوية بس مش حب مجرد صداقة...... أنا بحب أشوفه أو أتكلم معاه لأني بحس أن هو عاقل وبيفهمني ومش عارفة أعمل إيه وكذا مرة يديني جوابات وكدا وبيقولي: أنا عارف إنك مش بتحبيني بس بليز حبيبني ولو نص ما أنا بحبك حتى
وبصراحة مش هاين عليّ خالص إني أزعق وأشخط فيه!!!
قولولي أعمل إيه ؟؟؟
واوعو تتأخروا
23/4/2011

رد المستشار
الابنة العزيزة
لا مانع من استمرار العلاقة بينكما ولكن قولي له ما رأيك أن تكون العلاقة التي تربط بيننا الآن تكون صداقة قوية لأننا مازلنا صغار السن ونمر بمرحلة المراهقة فدعنا نكون صديقين مقربين لبعضنا واترك مسألة الحب والارتباط تأتي مع الزمن إلى أن نصل لسن النضج وقتها تكون مشاعرنا قد ثبتت وعقولنا قد نضجت ووقتها نقرر ما إذا كنا نناسب بعضنا كزوج وزوجة أم تستمر العلاقة التي بيننا على الصداقة كما هي.
وفقك الله لما يحب ويرضى، أتمنى لك التقدم والتوفيق في حياتك العلمية والعملية والأسرية، أرجو أن أكون قد وفقت في ردي على استشارتك وتابعينا بأخبارك على موقعنا وأهلا وسهلا بك صديقة لنا.
واقرئي على مجانين:
ماذا .. بعد حذف إجابتين .. واتصال بصديق ؟
مجنونة حب ! وصغيرةٌ على الزواج !
أحبيه لاعيب ، ولكن ... متابعة
نصيحة عاجلة لعاشقة سائلة!
حسبة برما- مشاركة
بيان عن الحب
التعليق: الابنة السائلة.
عزيزتي اعلمي أن هناك تغيرات فسيولوجية وجسدية ونفسية، تمرين بها، كل ما تشعرين به لابد أن يحدث لمن يمر بهذا السن،
فاقرئي عن خصائص المرحلة التي تمرين بها، واعلمي أن الجسد لم يكتمل في النضج الجسماني، فإذا كان الجسد غير ثابت، كيف تكون المشاعر ثابتة، بل على العكس إنها مثل موج البحر متقلبة متهورة.
وعندما تقرئين ستفهمين ما تحتاجين ولماذا تصنعين ما تفعلين.
وستفهمين نفسك.
ولا تقولي هو أكثر شخص يفهمك،
اقتربي من أهل بيتك وستجدي فهم كنز يحتاج إلي تلميع بسيط.