العادة السرية والمشاهد الإباحية..!؟
بسم الله الرحمن الرحيم
أنا صاحبة النفس اللوامة وأفعل العادة السرية وأشاهد المشاهد الإباحية
ولا أقدر على منع نفسي من فعل ذلك لقد قرأت كثيرا عن حل هذه المشكلة
وذهبت لدكتور نفسي وكل محاولاتي باءت بالفشل
أشعر بالندم طوال الوقت وأشعر أيضا بالرغبة الجنسية طوال الوقت
ولا أقدر على مقاومة نفسي
وأوشكت على الانهيار وساعات أنهار
أرجو الرد سريعا
28/6/2013

رد المستشار
ابنتي تقولين أنك ذهبت لطبيب نفسي ولا فائدة، وتقولين تحاولين ولا فائدة، وتقولين أن شعورك بالشهوة طوال الوقت، وهذا ما استوقفني أكثر في كل ما ذكرت، ويجعلني أتصور أن الموضوع ليس عادة سرية وأفلام ولكن هي فقط عرض لحقيقة مشكلة، قد تكون مشكلة عضوية وتحتاج لعلاج دوائي، وقد تكون سببها هو وقوعك في الوسواس القهري،
وقد تكون أسباب نشأتك التي لم تحدثينا عنها فهل كانت نشأة صارمة تكبح، أو كانت متهاونة لدرجة مفرطة فحدث لك ما يعرف بالإفاقة المبكرة؟،
أم أن الجنس هو مركز اهتمامك للأسباب السابقة بالإضافة لعدم وجود شيء حقيقي وجاد ومهم في حياتك؟،
فأين علاقاتك الاجتماعية مع الأصدقاء، والأقارب، والأنشطة،أين هواياتك وأحلامك ودراستك؟، أين الرياضة التي تمارسيها؟، ولماذا تتركين نفسك نهبًا لوقت فراغ يجعلك تنهارين؟،
كل ما ذكرته لك بداية من العلاج الدوائي، ومرورًا بالأسباب النفسية، وانتهاء بفراغك وضعف وجود شيء حقيقي يشغل بالك هو ما يجب عليك القيام بمراجعته بإرادة قوية لتشعري بتغيير، وأتمنى أن تقرئي مقالة الدكتور محمد المهدي عن العادة السرية وعن كل ما تعلق بها في موقعنا، ابدئي وغيري مسار تناولك للعلاج وستجدين خيرًا إن شاء الله تعالى.
واقرئي على مجانين:
واحدة من بناتنا عل يحفظها الله متابعة
واحدة من بناتنا: عل يحفظها الله مشاركة
رغبة جنسية جامحة: الله معك