هل أنا عذراء أم قتلوني ؟
أنا فتاه عمري 20 ولكن المصيبة أني من قبل كم شهر عرفت مشكلتي ولم ألجأ إلا لله ثم لهذا الموقع وبإذن الله سأجد الحل عندكم فأنا بأمس الحاجة إليه مع العلم أني لم أشترك بأي موقع على النت وهذه أول مرة لي أعرض مشكلة بالنت وإن شاء الله لن يخب ظني بكم.
مشكلتي!
يوم كنت صغيرة قبل البلوغ قبل أن تجيني الدورة لا أذكر العمر بالضبط يمكن 9 سنوات، كان أخي يتحرش بي أو اغتصبني لا أعلم ماذا فعل بالضبط فكنت جاهلة ولا أعلم ما هي هذه المسميات من الأصل وألوم أمي لم تخبرني بأي شيء حتى الدورة لم أتعرف عليها إلا بعد ما جتني حتى أنني كنت أبكي حينما رأيت الدم وكان يخيل لي أني مصابة بمرض وبعد إخبار أمي باليوم الثالث أخبرتني أنها تأتي كل البنات!
ولكن ليست هذه مشكلتي مشكلتي أخي الذي كان يغتصبني كان وضعيته يجلعني أقف أمامه وهو جالس على الكرسي ويضع أمامي ألعاب ويلعبني بهم لا أتذكر شيء سوى أنه كان (يؤلمني بِمنطقتي) فعلها (ثلاث مرات) كان يقول لي لا تعلمين أحد كنت أخاف من إخواني وأي شيء يقولونه أسمع كلامهم وإلى يومكم هذا أخاف منهم ومن خوفي لم أخبر أحد
بعد ما كبرت نسيت هذه الحادثة وعشت حياتي عادي بس _ كانت تخرج مني إفرازات بيضاء لزجة _ لا أعلم ما هي ألوانه بالضبط لكن أقدر أقول بيضاء أو تميل للأصفر!
وهذا الشيء مخوفني لأني كنت طوال الشهر ولكن أحيانا تكون كثيفة وأحيانا قليلة جدا مو بس وقت الدورة وكان عند جميع البنات كذا إلا بعد ما تزوجت أختي اللي أكبر مني وكانت تكلم أختي وتقول لها أختي (عادي كل بنت متزوجة تطلع منها إفرازات) أنا هنا صعقت ضاقت بي الدنيا أنا ليش تطلع مني وش فيني أنا! رحت بحثت بالنت وضاق صدري أكثر أن كل كلامهم عن غشاء البكارة والإفرازات! وهنا تذكرت أخوي واللي سوى بي وضاقت بي اشلون وش وضعي اللحين! هل أنا بنت عفيفة ولا فيني شيء!
تقريبا من نص سنة دريت ومن ذاك اليوم ضايقة ولا أقدر أخبر أحد أبوي وإخواني متشددين ولا أقدر أطلع لمكان لا يدرون وين وليش أروح عشان كذا لا تقلون راجعي طبيبة نساء، والله بس أصيح وأدعي ما أدري وش وضعي وأنا إيش!
خايفة من المستقبل! وخايفة أني أتزوج وأنا بي شيء!
والمصيبة أن أخي ذا اللي فعل بي توفي من 7 أشهر يعني لو أتكلم اشلون بيصدقون واللي فعل بي متوفي، كثير أدعي عليه أن الله لا يسامحه وأحيانا أستغفر الله وأدعي أن الله يرحمه بس
تكفون ساعدوني خايفة كثير أنا إنسانة أخاف ولا أقدر أقول اللي بقلبي أخواتي وأمي ما يدرون حتى صديقتي المقربة لي بهذا الشيء لم أخبرها أخاف ولا أدري وش أسوي ورجعت لكم وإن شاء الله ماتخيبون ظني.
سؤالي هل أنا عذارء! مافعله بي هل يفض غشاء البكارة!
اشلون أتعرف من الشكل أني سليمة؟ من المرآة
ماذا تعني الإفرزات؟
هل تعني أني أعاني من مرض؟
هل لي علاج؟ مع العلم أن الدورة الشهرية ليست منتظمة عندي؟
إذا لم تستطيعوا مساعدتي هل باستطاعتكم أن ترشدوني على رقم أخصايئة نسائية -مع العلم أني لا أستطيع الذهاب- ولكن بالرسايل قد تُفيدني؟
أسأل الله أن من فرج همي أن يفرج الله همه ويسعده ويرزقه ما يتمنى وأن يجزيكم عنا الله جزيل الشكر ومن قام بهذا الموقع وشكرا لكم.
29/08/2013

رد المستشار
شكراً على استعمالك الموقع وتمنياتي لك بالصحة والسعادة.
في بداية الأمر لا علاقة بين الإفرازات المهبلية وبين عذرية الفتاة. هذه الإفرازات شائعة عند الفتيات وطبيعية فلا داعي للقلق.
ليس هناك شك بأنك تعرضت لاعتداء جنسي في الطفولة. لكن لا يتم فض غشاء البكارة إلا من خلال فعل جنسي اختراقي، ولا أظن أن هذا حصل من خلال قراءة رسالتك. لا توجد إشارة إلى حصول نزف أثناء الاعتداء الجنسي عند الطفولة ومن المرجح أنك لم تفقدي عذريتك.
ذاكرة الإنسان أحياناً غير دقيقة وخاصة عند تعرض الطفلة أو الطفل إلى اعتداء جنسي والتفاصيل أحياناً تكون غامضة بعض الشيء. تشيرين في الرسالة إلى أنك كنت تشعرين بالألم والخوف ولست متأكدة من عدم حدوث فعل جنسي اختراقي. على ضوء ذلك يستحسن استشارة طبيبة نسائية لكي تكشف عليك.
حاولي الحديث مع زميلة أو قريبة أو حتى أمك حول هذا الأمر وتجاوزي عقدة الخوف والإرهاب العائلي، وبعدها يمكن التخلص من الشك واستبداله باليقين من خلال فحص طبي لا يستغرق بضعة ثواني.
توكلي على الله وتخلصي من الخوف والشك.
واقرئي على مجانين:
هوس البكارة، مشكلة مجتمع
البنطلون الضيق وغشاء البكارة
غشاء البكارة
نفسجنسي PsychoSexual : غشاء البكارة Hymen Obsession