خيانة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛ تزوجت من فتاة عربية لديها أوراق من بلد في أوروبا ولدت وبعدها ذهبت أوروبا إنها جلبتني من أكثر من 5 سنوات بعد أيام قليلة بعد أن جئت أوروبا رأيت شخصا ينظر لي قلت لوالدة زوجتي قالت لي كيف هو، بعد هذا ذهبت إلى النافذة انتظرت قالت لي هل هذا هو؟ قلت لها نعم قالت لا تتكلم معه قلت لها لماذا قالت إنه شخص سيء يشرب قالت لي هل قال لك شيء قلت صباح الخير فقط.
بعد أيام قليلة سمعت شخص يصرخ تحت نافذة غرفة زوجتي مباشرة حيث أنام ويقول لم جاءت زوجتي إلى الغرفة قالت لي أريد التحدث مع أمي لا تذهب إلى صالون سمعت زوجتي تقول لها كل هذا منك بسببك بعد هذا أتت قالت لا تفتح نافذة إنه مجنون بعد أيام قليلة خرجنا وراءنا الزجاجات المكسورة وأحاول إزالة الزجاجات من شارع قالت والدتها لي لا لا زوجتي قالت لها دعيه تسمح لي بإزالته وبدأوا يتحدثون في لغة أخرى وبعد أخبرتها والدتها ننظر كم أنه مجنون وزوجتي تتبسم.
بعد عدة أشهر عندما أخذنا أنا وزوجتي الحافلة اختارت الجلوس في وجه له ورأيتها من خلال الزجاج أنها له وتبتسم له بدأ يتكلم معنا وقال جاكي شان يأتي إلى هذه المدينة وزوجتي قالت له حقا؟ قال نعم بعد تكلم أنه وجد وظيفة وبعد كانت زوجتي سعيدة وقالت له وداعا عندما دخلنا في منزل عائلتها قالت لوالدتها أن شاهدناه وتكلم معنا ووالدتها بدأت وقال لها أنه وجد وظيفة قالت جيد قالت والدتها ماذا? وقال لزوجتي لا ما تتكلمي بعدها ذهبت زوجتي المرحاض قالت والدتها لي هذا الرجل هو جيد؟ قلت لها نعم لماذا قالت لزوجتي قال أنه جيد ضحكت زوجتي، بعد بضعة أشهر قالت لي والدتها زوجتك كانت XL وزوجتي تبدأ تغيير وجهها بعد أخبرتها والدتها نعم أنت لم يكن ملابسك XL بعدها قالت زوجتي آه نعم نعم.
بعد بضعة أشهر رأيت نفس الشخص لي نظر لي صفع صورة على الشارع بيده وتكلم مع صديقه وصديقه يبتسم لي وصديقه أتى بالقرب مني وابتسم زوجتي تذهب كثير إلى والديها وهو يعيش أمام مبنى والديها تذهب هناك الكثير من الأوقات عندما كنت أعمل مع والدها قبل أن نذهب إلى البيت يهاتف والدتها ويقول لها لوالدتها نحن ممكن أن نأتي إلى المنزل قالت نعم أنا قلت لك أننا أوقفنا هذه الأمور بعد أن تكلمت هذا الشيء كان غاضبا ومرة واحدة كنت مع زوجتي وأختها قالت لي أختها أريد أن أخبرك زوجتك مع........ وقالت اسم عائلة الشخص وزوجتي تبدأ تغيير لون وجهها قالت لها زوجتي أوقفي ثرثرة أنت غبية؟
في شهر رمضان الماضي قمت بدعاء الله يجعلني أن أعرف إذا خانتني ويوم عيد الفطر كنت أسير مع ابنتي رأيت زوجتي تبتسم لشخص تقول له لا في وجهها تحرك وجهها إلى أعلى وبعدها حدثت مشكلة كبيرة بيننا مشكلة بعد أيام قليلة قالت أنها لا تزال في منزل والديها قلت لها تأتي إلى المنزل وأنا أحبك ضحكت بصوت عال بعد أيام قليلة جئت من عملي في الصباح ذهبت المطبخ أدخن، أتت بعد أن قالت لي لماذا أنت لا تدعنا ننام وبعدها قلت لها أنت كنت مع هذا الشخص.
بدأت تضحك وبصوت عال وقالت وبعد تغيير وجهها أصبح أسود جدا وأنها تبدأ تتحدث بأشياء وقالت لي والدتي وأنا نجلب الرجال إلى المنزل للجنس وقالت لي كان هذا قبل بعد انتبهت هي لذلك وقالت لي إذا كان هذا حدث ولكن هذا لم يحدث بعد قالت لي أنا أقسمت على القرآن كذلك لا أحد لمسني قلت لها أقسمي على رأس ابنتنا هي أقسمت على رأسها وقلت لها أقسم لا أحد أحبك قالت لي أقسم وقف الحديث عن هذا الموضوع وثق بي أقسمت هذا بعد في نفس اليوم أن بدأت الكلام مرة أخرى بعدها أخذت سكين بعدها صاحت مساعدة كانت تبكي وكلمت الشرطة مكالمة ويطلبون منا كل واحد وحده.
اليوم مرة أخرى دعاء إلى الله تعالى أن تقول الحقيقة بعدها أقسمت وضعت يدها على القرآن وقلت لها قولي والله لا يوجد أقسم على هذا وقلت لها شاء الله الله يعطيك سرطان في الرأس والقلب الخاص بك إذا كنت أقسمت حول هذا بعد أن رأيت وجهها حزينة قالت لي الآن أنت تصدق؟ قلت لها نعم قالت لي إذا قمت بفتح هذا الموضوع مرة أخرى أن أتصل بالشرطة مرة أخرى هي كانت تحبني جدا جدا أمها وأبوها غيروا ويريدوا مشاكل لنا.
لأول مرة صرخت على والدها بعد مشكلة زوجتي كانت سعيدة جدا مني وبعد 2 أيام طلبت شعرها قالت لي جديد وحياة جديدة رأيت هذا الرجل في الفيسبوك أنه مكتوب ولد في عام 1991 والفترة من 5 سنوات يعني كان عمره 17 سنوات وزوجتي ولدت في عام 1983 وقالت لي أنه كان في من أختها واسمه axcel (قالت لي والدتها زوجتك كانت XL) واسم عائلته (قال لي نفس شقيقتها كانت زوجتك مع نفس الاسم) في معظم الأوقات أثناء ممارسة الجنس تغمض عينيها، وأعتقد أنها تخيل على رجل آخر أنها أقسم أنها لا تحب أي آخر، وهناك لمسة واحدة لها؛
وبعض الأوقات عندما كنت أفتح موضوع أن بعض الناس جعل الحشرات الجنس ألاحظ إن قالت أنها لم تتحدث مجرد ابتسامة وأنا أشعر أن هناك بعض قبل بينها وبين والدها وفي ليلة من الزواج أنا لم أرى الدم منها يوم تكلمت أمام والدتها أنه في أوروبا هناك زوجات مبادل مكان زوجتي تقول لي هي بعض العرب هكذا، وكانت تنظر لوالدتها بعد المشكل إرسال رسالة ما تريد تدمير منزلك أنا لا أريد تركك أنا أحبك وأقسمت على عيون ابنتنا لا أحد لمسها كيف يمكنني أن أعرف الحقيقة؟ لديك الجواب؟
من فضلك لا تضع هذا على الموقع إذا قرأ من العائلة هذا يعرفون كل الأسرة أجيبوني بسرعة فأنا متعب جدا يجب أن أعرف يوم نريد عمل الجنس قالت لي صديقتها رسلت رسالة تريد دواء لابنتها ذهبت لتعطيها هي رجعت سعيدة قالت لي أنا متعبة ورفضت الجنس كيف لي أن أعرف
كيف يمكنني أن أعرف من فضلك مساعدتي
وقالت إذا المرة القادمة تتحدث عن هذا أنتها كل شيء وتذهب بلدك.
10/9/2013

رد المستشار
شكراً على استعمالك الموقع وتمنياتي لك بالشفاء العاجل.
قد يقول البعض أن الارتباك الواضح في الرسالة ربما يكون سببه العيش في فرنسا وربما يصعب عليك التواصل بلغتك الأم، ولكن هذا غير صحيح تماماً ما هو واضح في رسالتك اضطراب الفكرة Thought Disorder .
اضطراب الفكرة في حالتك يكشف ما يلي:
0 الإفراط في مضمون الفكرة Over inclusive .
0 تفتت الفكرة Fragmented .
أما إطار الرسالة برمته فهو يكشف عن وهام زوراني يتعلق بخيانة الزوجة. ما يبعث على القلق حديثك عن استعمال السلاح (سكين).
أخي العزيز: المشكلة ليست في زوجتك وإنما بإصابتك باضطراب عقلي فصامي، وعليك مراجعة طبيب نفسي أخصائي على وجه السرعة وتناول العقاقير المطلوبة.
ليس هناك مناعة ضد الاضطرابات العقلية بسبب الضغوط الاجتماعية والمهنية. متى ما تناولت العقار الموصوف ستكتشف ما حدث لك.
ابتعد عن زوجتك البريئة، وراجع مركز صحة نفسية حيث تسكن وبوجه السرعة.
كتابتك للموقع تعكس إحساسك بوجود اضطراب عقلي.
توكل على الله واعمل بما نصحتك به.