المواقع الإباحية والرغبات الجنسية الغريبة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
مشكلتي تتكون من ثلاثة أقسام:
1- مشاهدة المواقع الإباحية في سن صغير
2- العادة السرية وما أصابني بعد تركها
3- الرغبات والسلوك الجنسي الغريب
وسأسرد كل قسم منها بالتفصيل.
1- في سن السادسة تقريبا عندما أصبح لدينا جهاز كمبيوتر وإنترنت في المنزل حيث دخلت وقتها إلى أحد المواقع الإباحية عن طريق الصدفة ورغم عدم استيعابي لمفهوم الجنس ولكنني كنت أشعر بإثارة لرؤية المشاهد الإباحية ومناظر النساء العارية وكنت أنتظر الوقت الذي أكون فيه وحيدا في المنزل لزيارة هذه المواقع ولا زلت حتى الآن وبعد مرور 10 سنوات لا زلت أزور هذه المواقع وقد أدمنت على زيارتها ولا أستطيع التخلي عنها وقد أصبحت أزورها أكثر من مرة في اليوم، وأتذكر أنني كنت أشعر بالإثارة عندما كان والدي ووالدتي يتبادلان القبلات أمامي اعتقادا منهما أني صغير ولا أفهم في هذه الأمور
2- وعندما كنت في سن الثالثة عشر بدأت بممارسة العادة السرية عن طريق الصدفة وأصبحت أمارسها بشكل يومي وقد تصل إلى ثلاث مرات يوميا خصوصا في أيام العطل المدرسية ولكن بعد عامين ونصف أحسست بعدم الرغبة في ممارسة العادة السرية أو مشاهدة المواقع الإباحية وقد قمت بالتخلي عن العادة السرية والمواقع الإباحية, وقد عدت بعد أسبوع لزيارة المواقع الإباحية؛
وبعد ترك العادة السرية عدت للاحتلام حيث لم أحتلم طوال مدة ممارستي العادة السرية وأصبحت أفكر في الجنس بشكل كبير جدا وأتخيل ممارسة الجنس وأفكر في الحب والعاطفة حيث سيطر ذلك على تفكيري حتى أصبحت كثير السرحان وقل تركيزي بشكل كبير حتى في الدراسة وقلت شهيتي للأكل وأصبحت قليل الكلام ولا أستطيع التفكير بشيء آخر غير الجنس ورغم ذلك لم أشعر برغبة في ممارسة العادة السرية ولكنني مارستها بعد شهرين ونصف 3 مرات في يوم واحد وقد أحسست بعدها براحة وقل تفكيري في الجنس ولكن عاد الجنس للسيطرة على تفكيري بعد يومين وأحس بأن انتصاب قضيبي ضعيف حتى أثناء مشاهدة المواقع الإباحية.
3- كما أنني أحس برغبات جنسية غريبة بعض الشيء حيث أشعر بالإثارة لمجرد النظر في وجه فتاة حتى إن لم تكن جميلة, ويثيرني أيضا منظر أقدام الفتيات وأشعر برغبة في تقبيلها, ولدي رغبة كبيرة جدا في ممارسة الجنس الشرجي مع الإناث فقط ولا تنحصر هذه الرغبة في إدخال القضيب في الشرج ولكن لدي رغبة في تقبيل ولحس هذه المنطقة وعند مشاهدتي للأفلام الإباحية أبحث عن المشاهد التي تتعلق بهذه الرغبات والسلوكيات
1- هل من الطبيعي أن أزور في هذه المواقع وأدمن عليها في سن مبكر مثل السادسة؟
2- هل لكثرة التفكير في الجنس علاقة بترك العادة السرية؟
3- وهل أصابني ضعف في الانتصاب بسبب كثرة ممارسة العادة السرية؟
4- وهل هذا السلوك والرغبات الجنسية طبيعية؟
في انتظار رأيكم
وشكرا لكم من القلب
28/11/2013

رد المستشار
شكراً على استعمالك الموقع وتمنياتي لك بالنجاح.
ليس هناك في الاستشارة ما يشير إلى إصابتك باضطراب عقلي.
لدي بعض التحفظ على الدخول بالصدفة وفي عمر 6 أعوام على المواقع الإباحية المواقع الجنسية الإباحية وغير الإباحية على الإنترنت لا تشكل سوى ما يقارب واحد من مئة ألف موقع والدخول عليها صدفة لا يمكن القبول به إحصائياً سأترك بقية الحديث في هذه الفقرة بدون تعليق.
ليس هناك ما هو غير طبيعي في انتباه الإنسان إلى غريزته الجنسية في هذا العمر وممارسة العادة السرية لكن ما هو غير صحي هو عدم انتباه المراهق إلى تطوير نفسه فكرياً وبدنياً واجتماعياً انتبه إلى الأمور الأخيرة في حياتك ومتى ما سعيت إلى تطوير نفسك ستجد الوسائل الفردية للسيطرة على الغريزة الجنسية.
ليس هناك دليل على أن ممارسة العادة يسبب أي مضاعفات جنسية قريبة أو بعيدة المدى المضاعفات الخطيرة هي عدم انتباهك إلى التطور الشخصي.
كثرة التفكير في الجنس في هذه المرحلة لا علاقة لها بترك العادة السرية وإنما بعدم قدرة المراهق على تطوير نفسه تعليمياً واجتماعياً.
التوصيات
٠ انتبه إلى تعليمك وتطوير نفسك في شتى الميادين.
٠ لك القدرة على الاختيار وعدم زيارة مواقع تم تصميمها للمغفلين.
وفقك الله.