ضعف الانتصاب وقلة الرغبة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛ أنا شاب عمري 27 سنة مقبل على الزواج إن شاء الله بعد سنة للأسف كنت أمارس العادة السرية لمدة 11 سنة كنت أمارسها بشكل غير منتظم بس للأسف أدمنت الأفلام الإباحية وكنت أمارس العادة السرية بدون انتصاب قبل سنة كنت في بريطانيا للدراسة وقمت بممارسة العادة السرية ثلاث مرات في يوم واحد وبعدها نويت التوبة من هذه العادة بس بعد أسبوعيين فقدت الشهوة والانتصاب هذا الكلام من 1/1/2013 ذهبت إلى الطبيب فعمل فحص الهرمونات وأخبرني كل شيء تمام
-Testosterone:11.53 nmol/l. Range10.3-41.0
-fsh: 1.58. Iu/l. 1-8
-lH: 3.88. Iu/l. 2-14
-prolactin: 174.2. MIU/l. 33-581
-ferritin : 109.3. Ug/l 30-400
بعد شهرين ورجعت أستكشف وعملت العادة السرية بس كان لا يوجد إلا قليل من القذف وشعرت بألم في القدمين وتعب ذهبت إلى طبيب ثاني وأخبرني لا يوجد شيء عضوي بس لم يقوم بالكشف إلا على العضو الذكري وقال لي آخذ الفياجرا لمدة أسبوعيين قبل شهرين عملت فحوصات في دبي وأعطاني حقن للقضيب فقط عمل فحص للقضيب بعد الحقن وأخبرني أن الأوردة وحالة القضيب جيدة.
بالنسبة للرغبة أعطاني   testostrone   gel أمرني بأخذ الفياجرا لمدة شهر جرعة 5mg   ولا يوجد أي تحسن أنا قاطعت الأفلام والعادة السرية ولم يحدث تغيير أتناول   royal   jelly و   gensing به.
قبل شهر ذهبت إلى الهند وقابلت بعض الدكاترة أعطوني حقن للقضيب والفياجرا كما أخبروني بأخذ هرمون التسترون كل شهر.
أرجوك دكتور أريد المساعدة أكملت عشر شهور بدون تغير الآن لا أرغب في النساء أبدا لا يوجد انتصاب أو شهوة أبدا
دكتورة أريد حل للرغبة الجنسية
مع العلم فقدت الشهوة الجنسية خلال أسبوعيين؟؟؟
22/01/2014

رد المستشار
شكراً على استعمالك الموقع.
راجعت عدة أطباء عبر قارات الكرة الأرضية ولا شك بأن هؤلاء الأطباء طلبوا منك معلومات أكثر من التي سردتها في رسالتك لا يمكن الوصول إلى استنتاج سليم حول فقدان الشهوة الجنسية خلال أسبوعين وصب اللوم على ممارسة العادة السرية منذ عمر 11 عاماً لا أدري إن كنت خضعت لفحص طبي شامل أم لا ولكن يبدو بأنهم استنتجوا عدم وجود تفسير عضوي لحالتك الجنسية.
عدم وجود شهوة وانتصاب في هذا العمر يتطلب ما يلي:
1- عدم وجود مرض عضوي ولا بد من فحص تركيز السكر في الدم أولاً والكشف عن بقية فعاليات الأعضاء الأخرى.
2- يتم فحص الهورمونات أحياناً ويبدو أنها سليمة ولا داعي لإعادتها ثانية.
3- البحث عن أسباب نفسية وخاصة القلق والاكتئاب واستعمال عقاقير غير مرخص بها وصفات شخصية سلبية وانطوائية.
لا داعي لاستعمال العقاقير أعلاه بدلاً من ذلك حاول تنظيم فعالياتك الاجتماعية والفكرية وتطوير شخصيتك متى ما ارتبطت بعلاقة عاطفية سيتغير الأمر تماماً.
التوصيات:
٠ اعمل بما نصحتك به أعلاه وتوقف عن التفكير في هذا الأمر.
٠ راجع أخصائيا في الصحة النفسية ولو مرة واحدة.
٠ توقف عن مراجعة الأطباء وعمل فحوصات.
٠ لا تستعمل العقاقير أعلاه.
وفقك الله.