المشاهدات 3459  معدل الترشيح 0    تقييم

تعليقات الأعضاء

العنوان: بيان عنصري بكل المقاييس، ويقلب الحقائق الثابتة
التعليق: أعلن براءتي واستنكاري لما ورد في هذا البيان لما يحتويه من نزعة عنصرية ومغالطات علمية من جهة تنتمي للعلم والعلماء، وأرفض أن يكون العلماء هم من يروجون لاغتصاب الأرض ونهب الأوطان وإبادة الشعوب، وهم من يقلبون الحقائق وينكرون الحقوق، ويحرمون أصحاب الحق من الدفاع عن أراضيهم المنهوبة بل ويتهمونهم بالإرهاب لمجرد دفاعهم عن وطنهم، والتغافل عن تعرضهم لكل وسائل الإرهاب ممن اغتصب أراضيهم وشتت أسرهم بالرغم من استمرارهم في ذلك حتى أثناء مثل ذلك البيان الظالم. البيان عارُُعلى جبين منظمة علمية تدعي العدل والمصداقية
أرسلت بواسطة: Dr. gamal El-feky بتاريخ 18/10/2023 07:38:41
العنوان: بيان عنصري بكل المقاييس، ويقلب الحقائق الثابتة
التعليق: أعلن براءتي واستنكاري لما ورد في هذا البيان لما يحتويه من نزعة عنصرية ومغالطات علمية من جهة تنتمي للعلم والعلماء، وأرفض أن يكون العلماء هم من يروجون لاغتصاب الأرض ونهب الأوطان وإبادة الشعوب، وهم من يقلبون الحقائق وينكرون الحقوق، ويحرمون أصحاب الحق من الدفاع عن أراضيهم المنهوبة بل ويتهمونهم بالإرهاب لمجرد دفاعهم عن وطنهم، والتغافل عن تعرضهم لكل وسائل الإرهاب ممن اغتصب أراضيهم وشتت أسرهم بالرغم من استمرارهم في ذلك حتى أثناء مثل ذلك البيان الظالم.
أرسلت بواسطة: Dr. gamal El-feky بتاريخ 18/10/2023 07:39:45
العنوان: الجمعية الطبية الأمريكية للطب النفسي
التعليق: المؤسسات الطبية العلمية العريقة تحرص على أن لا تتدخل في أمور السياسة وتحرص فقط على إبداء الرأي حول ما يعانيه البشر من آلام وأمراض ومد العون لهم. صدور تعليق على ما يحدث في قطاع غزة وفلسطين خارج اختصاص هذه الجمعية وما يجب أن يصدر منها يجب أن يكون محايداً. وهذا ما حدث مع الجمعية الامريكية للنفسانيين التي تحمل أيضاً نفس الأحرف الثلاث APA في التصرح الذي صدر منها في نفس اليوم.
ما يثير الاشمئزاز هو سكوت العالم الغربي عن ما فعلته وتفعله إسرائيل من مذابح خلال الأيام الماضية. وأيضاً رد الفعل المتواضع من العالم العربي والإسلامي.
أرسلت بواسطة: sudad jawad بتاريخ 18/10/2023 12:39:43
لإضافة تعليق يجب تسجيل الدخول أولاً أو الاشتراك إذا كنت غير مشترك

المواد والآراء المنشورة على هذا الموقع تعبر عن آراء أصحابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي الموقع - حقوق الطبع والنسخ محفوظة لموقع مجانين.كوم © Powered By GoOnWeb.Com