شرب البول
أحببت شخصا محترما طبيبا يعمل جراحا أكبر مني بعام، مهندم وعندما تعلقنا ببعض كثيرا أصبح يكشف لي أنه يتمنى أن يشرب بولي وأني أتبرز على وجهه وأنه يريد مص أصابعي ويعشقهم وأنه (آسفة في الكلمة) يريدني أن أخرج ريحا ويشمه ، فأنا استغربت ولكن لحبي الجم والشديد به وولعي به وافقت، ولكنه تركني بعد ذلك ولم يتمم الخطبة قبلها بـ 3 أيام.
هل ما قلت لكم سبب في ذلك..؟؟
أم هو عاجز جنسيا؟؟
26/2/2014

رد المستشار
شكراً على استعمالك الموقع وتمنياتي لك بالسعادة.
الإجابة على سؤالك هي: هذا الشخص عاجز عاطفياً بلا شك وربما عاجز جنسياً.
هذا السلوك يمكن حصره كالآتي:
1- سلوك يكتبه الفرد عبر الإنترنت لتغذية خياله الجنسي.
2- سلوك يمكن ملاحظته في الحياة المهنية.
السلوك الأول مجرد عبث وقتي لبعض المراهقين ولا يزيد عن ذلك ولا ينقص.
السلوك الثاني يمكن تصنيفه كالآتي:
1- سلوك عدواني يلجأ إليه بعض المجرمين بعد إحكام قبضته على الضحية لفترة طويلة. يطلب منها ما طلب هذا الطبيب منك ويعقب ذلك اعتداء جنسي وجسدي. تمر مثل هذه الحالات النادرة جداً على الطبيب النفسي بعد الكشف على الضحية. يتناوب هذا السلوك مع سلوك عكسي وهو قيام الرجل به بعد العملية الجنسية بإهانة الضحية.2- سلوك لرجل ناقص الشخصية ولا يقوى على الاستمرار في علاقة عاطفية ويمكن وصفه بعاجز جنسياً وعاطفياً. ميوله العدوانية الغير الشعورية لا تختلف عن الأول ولكن ليس من السهل التحقق من ذلك لغرابة أطوارهم.
أفضل ما حدث هو غياب هذا الرجل من حياتك فلا تأسفي على ما حدث ولا تحكمي على الرجال سلبياً من جراء هذه التجربة.
وفقك الله.