هل من حل!؟
السلام عليكم، أنا فتاة عمري 31 سنة، تربيتي تربية معتدلة لا هي متزمتة ولا FREE أوي ولكن بالرغم من أن أهلي غير متزمتين طول عمري بنت قوية بتعرف إزاي تحط حدود للشخص اللي قدامها وتكهربه، فكرة الناس عني أني بنت بريئة ومحترمة وقوية لكن بيني وبين نفسي أنا مش كده على طول...
أنا أدمنت مشاهدة الأفلام الإباحية وأنا عندي 12 سنة والموضوع كان في الأول مجرد مشاهدة وبعد ذلك تطور إلى مشاهدة ومداعبة البظر باليد... اكتشفت يعني إيه ORGASM بالصدفة ومن يومها وأنا مدمنة على موضوع العادة السرية.. تقريبا أمارسها 3 مرات في الأسبوع
مشكلتي طبعا هوس البكارة الذي يسيطر علي من آن إلى آخر بالإضافة إلى خوفي من أنا يكتشف زوجي المستقبلي هذا الأمر.. أوقات كتير بحس إني تأخرت في الزواج بسبب الموضوع ده عقاب من ربنا يعني بس أنا فعلا مش قادرة أبطل وكل ما الهموم بتزيد علي كل ما إدماني للعادة السرية بيزيد،
نفسي في حد يقوللي أعمل إيه..
شكراً......
03/04/2014

رد المستشار
آخر ما عرفته عن عدد المتأخرين في الزواج في مصر بلغ ال9 مليون شاب وفتاة منهم 6 مليون شاب و3 مليون فتاة وليس العكس!؛ هل كلهم يعاقبون؟، فالاحتياج للإحساس بأننا نحب ونتحب احتياج فطري، والرغبة الجنسية رغبة أصيلة وموجودة بداخلنا جميعا، ولم يخلقنا سبحانه لنشقى ونتألم ونقاوم أمور موجودة فينا بالفطرة، ولكن كيف نتعامل مع تأخر تلبيتها والحصول عليها هو بيت القصيدة؛ فتأخر زواجنا نحن كبشر لنا فيه دور البطولة حين عقدناه وجعلنا طلباته كثيرة، وتخاذل الأغنياء عن مساعدة الفقراء، وتراخن الدولة في توفير العيش الكريم والعمل، وتخاذل الشباب أنفسهم والفتيات بأن يكونوا أصحاب قصص نجاح في مثل تلك الظروف..الخ،
وأعود لك فأقول، وأقول لكل من تقع في مثل تلك المساحة من هلع وهوس غشاء البكارة: أن معرفتنا بطبيعته ومكانه يوفر علينا جزء كبير من القلق؛ فهو غشاء رقيق نسبيا يبعد عن فتحة المهبل بحوالي 2 سم فهو ليس على بداية المهبل بشكل مسطح كما تتخيل بعض الفتيات، وليس به نهايات طرفية عصبية حتى لا تتألم الفتاة عند فضه حين تتزوج، ولا يحتوي إلا على بعض الشعيرات الدموية الرقيقة الضعيفة فلا تنتظر الفتاة بحور دماء عند الفض، وكل ما تسمعه الفتاة غير ذلك يكون بسبب خطأ ما حدث بسبب الجهل، أو التوتر النفسي، أو غيره من الأسباب أما الوضع السوي فليس فيه تلك الخزعبلات؛
لذا فالعادة السرية التي تتم بعيدا عن إدخال جسم داخل عمق الغشاء ليس لها علاقة بفضه على الإطلاق، فالغشاء بعيد عن منطقة البظر أساسا؛ فالفض يحدث فقط بوضعية محددة من الفتاة فيها إفساح لمنطقة المهبل بالتباعد بين الفخذين ودخول جسم داخل عمق الغشاء ورؤية بعض الدماء البسيطة نتيجة الفض، أما ما تحدثت عنه فيما يخص العادة السرية وإدمان المواقع الإباحية؛ فهو المشكلة الحقيقية والتي تحتاج لجهد ووقت، وتعجبت أنك ذكرت أنك تمارسين الرياضة والقراءة وتعملين وغيره من أنشطة الحياة المتنوعة؛ فيبدو أنك تحتاجين لمزيد من الرياضة والانشغال الحقيقي وأدعوك لقراءة عشرات الاستشارات والمقالات التي تحدثنا فيها عن مقاومة العادة السرية والتعافي من المواقع الإباحية للاستفادة.. فالله سبحانه عظيم يعلم ويغفر ويرجو من البشر أن يعلوا من إرادتهم حتى وإن فشلوا مرة أو مرات.... هيا ابدئي.