هل زوجي شاذ
أرجو المساعدة ضروري
تزوجت من 5 أشهر، في بداية زواجنا لم يدخل على زوجي أو حتى يلاطفني وعندما قمت أسأله ادعى أنه لم يتعامل مع نساء من قبل وأنه خجول جدا، فصبرت عليه إلى أن تمت الدخلة بسلام وذلك كان بعد شهر العسل يعنى بعد زواجنا تقريبا بشهر.
في بداية الأمر كنت أشعر أن لديه ضعفا جنسيا وبعد ذلك أصبح عادي يقوم بالعملية الجنسية بأكمل وجه بعد فترة قمت بتفتيش جهازة اللابتوب فوجدت الكثير من أفلام الشذوذ رجال يمارسون مع بعضهم طبعا كرهته وما صرت أقدر أعمل معه علاقة حميمة، ولم أصارحه حتى الآن مع العلم أن زوجي يصلى ويخاف ربه وعمره ما فوت صلاه وطيب ويسوي لي كل الذي أطلبه مع هذا ماني عارفة هل أصارحه وأنصحه للعلاج أو أطلب الطلاق، ماني قادرة أصارح أهلي خوفا عليهم من الصدمة.
أرجو النصح بذمة وخوف من الله.
شكرا مقدما
21/1/2016

رد المستشار
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛
لماذا تفكرين في الطلاق؟ هل مشاهدة زوجك لأفلام الشواذ دليل على أنه شاذ وكيف يكون شاذا وقد كنت راضية عن العلاقة معه؟ لماذا تفكرين في الطلاق وزوجك ملتزم بصلاته ولطيف ومحب لك؟
لا يحق لك أن تتجسسي علي خصوصيات زوجك من البداية، ولو لم تتعدي على أمر ألهي واضح، قال تعالى: {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اجْتَنِبُوا كَثِيرًا مِّنَ الظَّنِّ إِنَّ بَعْضَ الظَّنِّ إِثْمٌ وَلَا تَجَسَّسُوا وَلَا يَغْتَب بَّعْضُكُم بَعْضًا أَيُحِبُّ أَحَدُكُمْ أَن يَأْكُلَ لَحْمَ أَخِيهِ مَيْتًا فَكَرِهْتُمُوهُ وَاتَّقُوا اللَّهَ إِنَّ اللَّهَ تَوَّابٌ رَّحِيمٌ} (الحجرات، 12) صدق الله العظيم، كما ثبت في الصحيح أن رسول الله-صلى الله عليه وسلم- قال: (ولا تجسسوا ولا تحسسوا ولا تباغضوا ولا تدابروا وكونوا عباد الله إخوانا) صدق صلى الله عليه وسلم، لو التزمت بهذا النهي لما تعرضت لمعاناتك الحالية.
وجود هذه الأفلام على جهاز زوجك لا يعني أنه مسؤول عنها، ولو افترضنا جدلا أنه مسؤول عنها هناك تفسيرات عديدة تبرر وجودها عدا كونه شاذ. هو مسؤول عن سلوكه أمام ربه لا أمامك ولكن كشفك أنك تتجسسين عليه سيفقدك ثقته فيك فلا تزيدي أخطائك بفضح زوجك لدى أهلك أو أهله. لا تكشفي ستره وبدل النفور منه زيدي اهتمامك به ليشبع حاجته من حلال، وحافظي على بيتك وزوجك بالحنكة والمودة.