عاجل وهام
السلام عليكم؛ مشكلتي تكمن بأنني اكتشفت زوجتي تمارس الأحضان والقبلات مع صديقة لها وخفت من تطور ذلك للسحاق فقمت ونصحتها وطلقتها وبعد فترة أرجعتها من أجل أولادها بالرغم من حبي الشديد لها وشرطت عليهاااااا قطع جميع الاتصالات مع صاحبتها وحصل.
دارت الأيااااااااااام وبعد أربع سنين ونصف من حبي الشديد لها حاولت أن أعمل مفاجأة لها فسمحت لها بالذهاب وما حصل هو أن العلاقات عادية جدا سمحت لزوجتي بالذهاب لها ليلا وعند رغبتي بإرجاع زوجتي للبيت اتصلت عليها لكي أخبرها أني بالطريق ولاحظت من خلال نبرات صوتها أنها ذائبة جدا فدخلني الشك؛
بعد ذلك بدأت تأتي صديقة زوجتي إلى البيت عندي ولاحظت جميع الاهتمام من زوجتي أنها تجهز مجلس الرجال وليس غرفة المساء وأنواع وأشكال من العصيرات والحلويات وتقفل جميع الأبواب المؤدية للمجلس وتتروش قبل مجيئها حاولت أن أعرف وقمت بتفقد كل شيء قبل وصولها ومن الأشياء التي اهتميت بها سلة المهملات بحمام الرجال وكذلك حمام غرفة النوم وبعد خروجها أجد قطعا من الفاين بداخل السلة وواضح بها أنها لتنظيف المهبل ونفس الشيء بحمام غرفة النوم وبنفس الوقت أحاول أن أداعب زوجتي وأجدها مستنفرة وتتظاهر بألم بيدها ومرة بكتفها وأحسست أنها متشبعة جنسيااااااا.
حصل أنني سافرت وعدت بعد أيام واكتشفت أنها أتت إلى البيت ونامت مع زوجتي على فراش واحد والمهم الآن أنني وثقت أنها تمارس السحاق مع زوجتي وهي من أدت إلى خرابها.
للعلم صديقة زوجتي طلقها زوجها قبل ثلات أشهر وهو صديق لي وحاولت أن أصلح بينهما ولكنه أخبرني أنه منذ سبع سنين لم ينم معاها لاستنفارها منه...
أخبروني بربكم وعاجل قبل حصول الجلطة لي فأنا أمسكت زوجتي وضربتها وأنكرت كل شيء وتدعي أنني ظالمها ما هو الحل؟؟ فأنا من أسرة مرموقة وصاحب مكانة اجتماعية فأنا بين نارين أطفالي والطلاق وأرجح الطلاق.
أنتظر ردكم فنحن على أبواب اختبارات سأصبر عليها حتى تنتهي الاختبارات وسأطلقها إن لم يكن لديكم حل.
رجاء ثم رجاء لا تتأخروا علي بالرد منذ يومين لم أذق طعم النوم وأحتاج إلى إبر مهدئة.
أنتظركم
وللعلم متأكد بالنسبة مائة بالمائة من القبلات واللعب بالصدر بين زوجتي وصديقتها
27/4/2016

رد المستشار
شكرا على استعمالك الموقع.
الصراحة واجبة في هذه الاستشارة وإطارها هو وهام الغيرة لا غير.
السلوك الذي تشير إليه في مراقبتها وتفتيش الحمام والشك في تصرفاتها في البيت وثقتك التي لا تقبل التحدي بأنها مارست السحاق تكاد تكون نموذجية لاضطراب وهام الغيرة. هذا الاضطراب الوهامي ليس بغير المعروف بعد العقد الرابع من العمر ومساره قد يكون مزمنا أو على شكل نوبات وانتكاسات.
المصاب بهذا الوهام يشكل خطورة على زوجه وقد اعترفت بضربك لها.
لا يوجد في رسالتك ما يشير إلى علاقة مشبوهة بين زوجك والمرأة الأخرى.
أمامك ما يلي:
1- تراجع استشاريا في الطب النفسي والعلاج هو بالعقاقير المضادة للذهان ويصاحبه علاج كلامي بعد ذلك.
2- إن رفضت فعليك بطلاقها حفاظا على سلامتها وعدم حرمان الأطفال من الأم تماما.
اعمل بما نصحتك به وتأكد أن المشكلة ليست في زوجك وإنما في الوهام الذي تغلغل في أعماق نفسك من جراء ضغوط الحياة وربما مشاكل في العلاقة الزوجية.
وفقك الله.