نفسي
أنا غير متزوج أشاهد الأفلام الإباحية ولكن مؤخراً تشدني الأفلام السحاقية عن الأفلام العادية لأني لا أريد أن أشاهد رجالا فأفضل الأفلام السحاقية فهل هذا طبيعي ولا غير طبيعي
16/6/2016
ثم بعد أسبوعين أرسل إفادة عبر الطريق الرسمي لاستقبال الاستشارات :
أفضل الأفلام السحاقية عن الأفلام البورنو العادية
أنا شاب غير متزوج وكنت أمارس العادة السرية والحمد لله تبت عنها ولكن الآن أشاهد الأفلام الإباحية ولكن عندما شاهدت الأفلام السحاقية شعرت أنها أفضل من الأفلام البورنو العادية وتشدني أكثر وأشعر بشهوة أكثر وشهوة غريبة وإحساس غريب هل أنا شاذ ولا عندي مشكلة ولا ده طبيعي ولا إيه؟؟
30/6/2016

رد المستشار
المتصفح الطريف "شخص نادم" أهلا وسهلا بإطلالتك على مجانين رغم عدم وجود أفلام سحاقية عليه، وعلى ثقتك في مستشاريه الذين كادوا -للوهلة الأولى- يستغربون سؤالك.... كسؤال عن مفهوم بالضرورة!
"طبيعي أم غير طبيعي؟" يستنتج القارئ أنك شخصيا تعتبر رؤية الإنسان للأفلام الإباحية العادية سلوكا طبيعيا (بينما تفضيل أفلام السحاق على أفلام الجنس العادي قد يكون أو لا يكون طبيعيا)... والحقيقة أن تعريف ما هو طبيعي أمر ملتبس منذ القدم لكنه مع طفرة الثقافة البشرية التي واكبت الإنترنت أصبح ملتبسا بامتياز.... بالتالي فإن هناك ما يستدعي مزيدا من التأمل في حالك وحال كثير من البشر السواحين في دنيا الإنترنت حيث يتم تطبيع الشاذ ومسخ الطبيعي وخلطه وتشويهه 100% ...إلخ ويظهر -ذلك التأمل- حالة من الخلط والتشويه بما يجعل ورود هكذا سؤال ممكنا ...
عادة ما تشد الأفلام السحاقية بعض الذكور الغيريين لأسباب واضحة هي رؤية أجساد أنثوية أكثر في غياب أي ذكر آخر، إلا أن هناك من الذكور من يكون رد فعلهم لها هو الاشمئزاز، وهناك من يفضل الأفلام العادية فترة ليتعلم كيف يمارس ثم يتجه إلى السحاقية أو يبقى بلا تمييز.... ومن الذكور كذلك من يفضل الأفلام السحاقية تحاشيا لرؤية الذكر الآخر ... وكل هذا قد يكون طبيعيا أو غير طبيعي حسب التأثير على حياة الشخص، ووظائفه اليومية... فأي انغماس وإسراف في مشاهدة الأفلام الجنسية لا يكون طبيعيا بأي حال من الأحوال.... مثله مثل أي نوع من أنواع الإدمان "المرفوضة اجتماعيا".
"طبيعي أم غير طبيعي؟" ما هو طبيعي أو غير طبيعي يعرف بشكل اجتماعي فهناك ما هو مقبول اجتماعيا وطبيعي بالتالي وما هو مرفوض اجتماعيا وغير طبيعي بالتالي.... ويسمح اختلاف الثقافات باختلافات فيما يعتبر طبيعيا من ثقافة لأخرى ومن مجتمع لآخر.
المتصفح الفاضل "شخص نادم" نتمنى أن يكون انشغالك بالأفلام الجنسية مرحلة قصيرة عابرة فالمواقع الإباحية ربما تجذب المحرومين من الجنس أو مفرطي الاهتمام به لكنها لا تأسر إلا المغفلين....
واقرأ على مجانين:
المواقع الإباحية عندنا: أزمة مجتمع غبي! م
المواقع الإباحية..... طفاسة وانحراف م. مستشار
المواقع الإباحية ليست وسواس بل طفاسة وانحراف
إدمان المواقع الإباحية تجربة شخصية
إدمان مواقع الإباحية والعادة السرية أيهما نعالج ؟