شذوذ أم وسواس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته؛ أشكركم على هذا الموقع وأهنئكم على الأجر وبعد أنا شاب عمري 17 سنة عندما كنت في صغري كنت مثل أي طفل أكتشف أعضاء جسمي وكنت أثار بشدة من مؤخرتي ومرت الأيام وتوقفت عن هذه العادة وعندما عرفت الجنس كنت أثار من البنت إثارة وأتخيل ممارستي معها كثيرا ولكن لم أكن أمارس العادة لأني لا أعرفها ولم أبلغ بعد ومرت الأيام وكان لدينا شاب جميل في المدرسة لم أكن أهتم لأني ميولي للفتيات ولكن لاحظت تأثرا كبيرا من قبل الطلاب كان يثارون منه ويريدون صداقته وأنا للأسف سرت في قطيع الحمقى هذا ولكن لم تكن إثارة جنسية كبيرة لأني لم أبلغ بعد ولكن عرفت العادة من أصدقاء السوء ومرت الشهور وبدأت الإثارة الحقيقية وكنت أتخيل نفسي أمارس اللواط فيه!!!!!
ولكن لم أشعر بأي ذنب وأني مصاب بمرض كنت أرى نفسي طبيعيا لأني أريد علاقة مع فتاة أكثر من ذلك الشاب ولكني أثار جنسيا من الشباب أكثر وبدأت أشاهد الإباحية وكنت أشاهدها على فتيات في البداية ومرت الأيام وشاهدت فلما للشواذ وشعرت بإثارة أكثر للأسف وكنت أتقزز من عضو الفتاة!!!
لم أشعر بندم ومرت الأيام وبدأت تأتيني شهوة أن يفعل بي أدخلت إصبعي في دبري ظنا مني أني سوف أحصل على متعة فلم أجدها وكنت أدخل إصبعي كثيرا أصبح لدي مثل الوسواس ظنا مني أنه يوجد متعة وأنا أدخله لأثبت لنفسي أنه لا يوجد ثم توقفت وأثبت لنفسي أنني لا أريد أن يفعل بي وثم حلمت أنه يفعل بي وشعرت بمتعة وكنت أقرأ كثيرا في هذا الموضوع ظنا مني أنه يوجد متعة في الدبر ولكني لم أعرف كيف أحصل عليها.
ثم قرأت عن مداعبة البروستاتا ولكن نفس المشكلة وقعت في دوامة وسواس ودخلت إصبعي لأداعب البروستاتا ولم أجد أية متعة ولكن مع مرور الأيام أشعر أنه أريد أن يفعل بي ولكني أقاتلها وكنت أمارس العادة مرات كثيرة لأثبت لنفسي أن ميولي طبيعي ولكن في كل مرة أثار من الشاب وأقول هل تتذكر بداية الشذوذ وأنه نشأ بالفطرة وأقول لنفسي أنا شاذ وتبدأ دوامة الوسواس، وكنت أقول لنفسي أنه لا يوجد متعة في الدبر وكله ألم ومن كثر ما كنت أمارس العادة الشرجية البائسة لم أمارسها لمتعة بل ظنا مني أنني سأتخلص من الوسواس أصبت بوسواس آخر وهو أنني أعتقد أن لدي توسعا في الدبر وكنت أتحسسها كثيرا لأتأكد إلى أن أتى ذلك اليوم أدخلت في دبري أربعة أصابع ولم أشعر بألم باستخدام مزلقات وهنا قلت أنه لا يوجد ألم في الدبر وثم كنت دائما أقول لنفسي لا يوجد ألم لكن لا يوجد متعة ما الفائدة.
ويوم من الأيام أعز أصدقائي اعترف لي أنه يريد أن يفعل به يا لي من غبي ذلك اليوم وافقت وذهبت له ولكن لم نمارس سوى مداعبات خفيفة ونحن بلا ملابس وهو كان من يريد تقمص دور الفتاة ولكن داعب دبري بذكره وشعرت بإثارة أكثر من مداعبة ذكري لدبره ولكن أنا كنت أريد أن آخذ دور الفاعل بعد ما انتهينا ورجعت إلى المنزل وأنا أبكي بكاء شديد على هذا الفعل، مع العلم أنني ملتزم دينيا ومتفوق دراسيا وأنا متربي في عائلة معروفة في المنطقة تبت وعدت إلى الله؛
ولكن عندما بدأت الإجازة وليتها لم تبدأ بدأت أشد مراحل الوسواس أتمنى أنني أموت وأقوم بالمقارنة بين الذكر والأنثى ودائما عندما أقارن أتذكر قصتي مع صاحبي وأني أثرت عندما داعب دبري وهنا أقول أنا شاذ والدليل أنه من هو مصاب بالوسواس لا يمارس اللواط ولكن عندما أقارن في خيالي دون إثارة تنتصر الأنثى ولكن عندما تأتيني إثارة أميل للذكر وأفضل مشاهدة أفلام الشواذ لا أعلم لماذا فأنا أثار من جسد الأنثى أكثر لكن عندما يخلع الذكر والأنثى ملابسهما أثار من منطقة الخصيتين وكيس الصفن والعجان أشعر بإثارة تجاهها لا أعلم لم.
مرت الأيام على هذا الحال ولكن بدأـت أبحث عن العضو الأنثوي الذي كنت أتقزز منه كما ذكرت في البداية وجدت أن لها أنواعا وأنا أثار من نوع محدد منها الذي يكون الشفر الصغير لا يبرز فيها فكنت أثار من ذلك النوع وهنا قلت في نفسي أنا أثار من عضو الفتاة أخيرا ولكن أشعر بإثارة في دبري عندما أقوم بمداعبتها دون إدخال شيء لا أجد متعة وعند إدخال شيء لا أجد متعة أيضا، لكنني تذكرت قصتي مع صديقي ذاك أنا عضوه كان ساخنا لهذا شعرت بإثارة فقمت بوضع ماء ساخن في قفاز ووضعته على فتحة الشرج وشعرت بإثارة كبيرة ندمت على هذا الشيء لأنني فلعته لأقطع وسواسي وأنه بكل الطرق لا يوجد متعة.
أنا الآن أخاف على مستقبلي من الشذوذ فأنا طالب متميز وأريد أن أبني مستقبلي وأخاف من الشذوذ الذي يهدم كل شيء وأنا الآن أريد من يقوم بمداعبة دبري بعضوه دون إيلاج وأشعر بإثارة في الوضعيات الشاذة وأنا صراحة أريد أن أفعل اللواط في شاذ لديه صفات أنثوية وليس ذكورية وأنا لا أثار من الشواذ الذين يأخذون وضع الفاعل ولكن أشعر بشدة بإثارة في دبري.
وفي النهاية أنا قد عانيت في حياتي من وساويس كثيرة وأنا لا أريد أن يفعل بي اللواط مطلقا وأنا أثار من المرأة ولكن ليس بقدر الأمرد.
في النهاية هل أنا شاذ أم مجرد موسوس وهل الأحلام الشاذة دليل على الشذوذ وأنا حلمت حلمين بعلاقة مع فتاة وأنا بعد تخيلي للمرأة صرت متخوفا أن لا تأتي زوجة بالمواصفات الكثيرة التي أريدها مثل شكل المهبل الذي يجذبني.
وفي النهاية أشكركم أشد الشكر اعذروني على الإطالة
أنتم الموقع الوحيد الذي يحظى بالمصداقية في إجاباته واقتراح حلول مفيدة وإجابته منطقية مبنية على أسس علمية بحتة
13/9/2016

رد المستشار
الابن "فيصل" أهلا وسهلا بك.... تظهر إفادتك أنك قارئ جيد وموسوس نشيط في كل ما يتعلق بوسواس الشذوذ وندعوك إلى قراءة أكثر لتجد ردا وشرحا لتفسير كل ما قصصته علينا.
ونكتفي بالرد على تساؤلاتك الأخيرة في قولك (في النهاية هل أنا شاذ أم مجرد موسوس؟ وهل الأحلام الشاذة دليل على الشذوذ وأنا حلمت حلمين بعلاقة مع فتاة وأنا بعد تخيلي للمرأة صرت متخوفا أن لا تأتي زوجة بالمواصفات الكثيرة التي أريدها مثل شكل المهبل الذي يجذبني.)؟
أنت موسوس لكن ليس مجرد موسوس بل أنت موسوس من النوع الذي يبقى يفكر ويتساءل ويجرب معجبا بأفكاره وتجاربه وغارقا في تحليلاته لها، موسوس من النوع الذي يمكن أن يسقط إلى تجريب شتى أنواع الشذوذ ليثبت لنفسه أنه لن يكون راضيا... ثم يقع في فخ أنه استمتع... فالمريض الموسوس بالشذوذ تحت تأثير المتلازمة الإدراكية الانتباهية (الناتجة عن التهديد بالشذوذ) يمكن أن يكتشف أن رؤية رمز جنسي مثلي معين تثيره وأنه سيفقد التحكم يوما في نفسه، ومنهم من تسبب له الأفكار أو الصور خللا في انتباهه، وقد تداهمه لا فقط أفكار أو مشاعر وإنما أحاسيس جسدية جنسية مربكة، ذات معنى مثلي!!!!.
هذا المشهد المرضي الفاشل متكرر في حياتك يا ولدي بشكل محزن، وبشكل يناقض كونك تقول: (فأنا طالب متميز وأريد أن أبني مستقبلي وأخاف من الشذوذ الذي يهدم كل شيء) كيف يكون الطالب المتميز خاملا إلى حد أنه منشغل بلا شيء مع الدراسة إلا الجنس؟ يعني الأمور الجنسية ومتابعة الدروس والاستذكار.... ألا يوجد أي نشاط اجتماعي لا يقود اهتماماتك فيه الجنس؟
وأما سؤالك هل الأحلام الشاذة دليل على الشذوذ ؟ فإجابته القطعية لا ليست دليلا على شيء!
وأخيرا تخوفك البريء المحزن (وأنا بعد تخيلي للمرأة صرت متخوفا أن لا تأتي زوجة بالمواصفات الكثيرة التي أريدها مثل شكل المهبل الذي يجذبني).
وأذكر أنك وصفت مواصفات المهبل الذي يجذبك في إفادتك فأوجعني أنك قاصر النظرة إلى المرأة إلى هذا الحد وإن جاء ذلك متماشيا مع اختزالك لنفسك في قبلك ومؤخرتك اهتماما وسواسيا، لكن بصراحة أنصحك ألا تفكر في الزواج قبل علاج تركيبتك المعرفية فيما يخص الزوجة والأنثى بشكل عام، ناهيك عن ضرورة علاج الوسواس يا "فيصل".
اقرأ ما تأخذك إليه الارتباطات التالية على مجانين وابحث عن معالج معرفي سلوكي متمرس،
شكل العضو الأنثوي يثير اشمئزازي
شكل العضو الأنثوي..، وتستمر الوسوسة!