أرسل فراس (34 سنة) يتساءل:
اضطراب المازوخية الجنسي.
بدي استشارة بمضوع خطير جدا ومخجل هل أستطيع أن أتكلم بدون نشر قصتي على الموقع لأنه كثير مخجلة
23/5/2017
وأرسل كريم (16 سنة) يقول :
أريد التعالج من مازوخيتي بشدة
يا دكتور أرجوك ساعدني أريييد بشدة التخلص من مازوخيتي
هل هنالك طريقة للتخلص من هذا العذاب الذي أعيشه
1/6/2017

رد المستشار
الأخ "فراس" والابن "كريم" أهلا وسهلا بكما على مجانين وشكرا على الثقة....
يبدو أننا من كثرة مستشيرينا بموضوع المازوخية هذا سنبدأ في تجميع الحالات وتوحيد الردود!
الأخ "فراس" لا يوجد في الأمر على ما نخمن ما هو مخجل أكثر من المنشور على استشارات مجانين في موضوع المازوخية وغيره من شتى أنواع الخطل الجنسي وأدعوك إلى قراءة أي خمسة من استشارات المازوخية وستجد أن ما لديك غالبا مثل ما هو موجود ومنشور على مجانين.... ننتظر بعد ذلك توضيحا منك لتفاصيل حالتك.
وأما بالنسبة لك يا "كريم" فنصيحتنا هي أنك تحتاج أولا إلى ما يثبت أنك تعاني فعلا من اضطراب خطل المازوخية وهو تشخيص ليس الحصول عليه سهلا كما تتصور وليس مجرد اكتشافك أن مقاطع الضرب أو التعذيب تثيرك بشدة كافيا بحال من الأحوال لتحمل هكذا تشخيص...
إذا تأكد للطبيب النفساني أنك تعاني من مثل هذا الاضطراب فإن العلاج سيكون من خلال الامتناع عن متابعة أفلام البغاء على الإنترنت والكف عن الاستمناء بمساعدتها ثم ربما تحتاج نوعا من العلاج الكلامي الذي سيكون موجها لمساعدتك في بناء شخصيتك وتكوين ثقافتك وتحديد توجهاتك واهتماماتك في هذه الحياة .... ولا يوجد ما يدعو للتشاؤم فالغالبية العظمى من الحالات المشابهة لحالتك لا يعانون من المازوخية أصلا.
مرة أخرى أهلا وسهلا بكما وفي انتظار متابعتكما من الطريق الرسمي للاستشارات، وليس من خلال أيقونة اتصل بنا.