خطيبي وطقوسه المقززة
السلام عليكم، تقدم لخطبتي شاب وفترة الخطبة لاحظت عليه أنه يكذب كثيرا بأمور أساسية كراتبه ضاعفه ويتظاهر بأنه ثري ...بعد فترة واجهته واعترف وسامحته مع وعد أن لا يكرر كذبه.
عقد قراننا وبحكم أني مطلقة لم أمانع الجنس معه إلى أن ننتقل لمنزلنا.. طلب مني طلبات غريبة،
أن يشرب بولي (تقبلت)
طلب مني أن أصدر ريح وصوت في وجهه (لم أتقبل)
يريد أن يلعقني وقت الدورة الشهرية.
يقبل قدمي ويلعقها يشم حذائي ويلعقه (تقبلت)
أنا لا أمانع هذه الأشياء لأني قرأت كثيراً عنها وأدعو الله له بالشفاء وسأكون ستر وغطاء عليه ولكن إلى حد البول أقف هذا حدود تحملي وتقبلي بعدها لا أستطيع سأرفض أستفرغ أو أكره.
الصوت والريح لا أستطيع وأشمئز وخائفة أن يلح علي خاصة يوميا يطلب مني ذلك وأنا أرفض خائفة أن يتطور ويطلب مني أشياء أكثر قرفا بعد انتقالنا لمنزلنا.
الرجل يكذب كثيرا ببعض الأمور وأنا أصبحت لا أعرف صدقه من كذبه. رومانسي جداً وأنا أحتاج رومانسيته. يقول أنه يعشقني وأنا أريد رجل يعشقني. بالجنس مرتاحة معه شرط أن لا يتعدى البول ولعق القدم. يلبسني حذائي ويقبل قدمي بكل وقت ألبس أو أخلع حذائي. أنا لا أعرف هل أنا أحبه أم أحب رومانسيه أم لأني محرومة وعشت حياة حزينة السنين التي فاتت. أستمتع بعض الأوقات وأشعر أني ملكة.
خائفة أن أتزوج مريض نفسي وما خفي كان أعظم. يشمني بطريقة مريبة فخائفة يكون مريض نفسي وبأحد الأيام يقتلني لأن شمه لي مريب وغريب ومخيف. أقسم بالله أني خائفة لأن إلى الآن لم يستفرد بي استفراد كامل أقصد يحدث الجنس بمنزلنا بعد إغلاق الباب ولكن بأمان داخل بيت عائلتي. يشمني وكأنه يريد تحت جلدي لا أعرف كيف أصف لكن شيء غريب شمه وبعض الأحيان مخيف. أخاف أن يشرحني بيوم هههه شاهدت فيلم مثل ذلك فأثر علي
هل أتزوجه؟!
هل فعلا الرجل يحبني؟
أنا إنسانة عانيت كثيراً بحياتي ولا أتحمل معاناة جديدة بعض الأوقات أقول هذا حلمي يعشقني ولا يسعد المرأة إلا رجل يعشقها. وبعض الأوقات أخاف وأشعر أني مجنونة بإكمال هذا الزواج.
علماً طلاقي منه لا يوجد مشكلة به, لا يوجد شخص يمانع أو يتدخل من عائلتي. وشخصيتي قوية ولن يؤثر الطلاق على حياتي. لكن سيؤثر على قلبي فأنا أشعر بعض الأحيان أني وجدت إنسان يعشقني هذا العشق كله فلماذا أتركه.؟!
أنا لا أعرف الصح من الغلط ومحتارة ولا أستطيع أستشير أحد من عائلتي أو صديقاتي رأيكم سيساعدني كثيرا
الرجاء حذف الإيميل لو ظاهر بموضوعي مع جزيل الشكر
2/8/2017

رد المستشار
شكراً على استعمالك الموقع.
قرار الزواج قرار مصيري ولا يتخذ القرار سواك. لكل إنسان احتياجات خاصة به، وتوقعات خاصة به أيضاً. هذه الاحتياجات والتوقعات قد لا يمكن سدها والحصول عليها بصورة مثالية على أرض الواقع، ولكن في نفس الوقت يتوقع الإنسان أن يظفر بجزء لا بأس به منها على أقل تقدير. كونك امرأة مطلقة وفي منتصف العقد الرابع من العمر لا يعني أن احتياجاتك وتوقعاتك يجب أن تكون من الدرجة الثانية ولا بأس سد جزء بسيط منها.
تتحدثين عن رومانسية زوجك وجودة العلاقة الجسدية الجنسية. لكن في نفس الوقت هناك سلوك تشعرين بالنفور منه، والأسوأ من ذلك ميله إلى الكذب وبخله في النطق بالحقيقة. هذا البخل في النطق بالحقيقة له مشاكله في المستقبل وقد يكون مصدر أزمات متعددة وعدم ثقة وشك.
تشيرين في الرسالة إلى دراستك لسلوكه الجنسي والذي يتم حصره في إطار الخطل الجنسي. هناك مصطلحات عدة لكل سلوك جنسي تشيرين إليه في الرسالة مثل الدش الذهبي والتثوين ولكن هذه الأيام يتم حصرها جميعاً تحت عنوان: عبودية/الهيمنة/الخضوع/ السادية-المازوشية، والتي تعرف أكثر بمصطلحها اللاتيني المختصر BDSM (Bondage/Dominance/Submission/ Sadomasochism).
الإنسان الذي يستمتع بهذا السلوك ولا يجبر شريكته على ممارسته لا يعاني من اضطراب نفساني ولكنه سلوك ينحرف عن السلوك الطبيعي. الإنسان الذي يمارس هذا السلوك ويجبر شريكته على التعاون معه هو إنسان معادي للمجتمع في الصميم.
هناك تفسيرات عدة لهذا السلوك معظمها آراء شخصية غير مشتقة من دراسات علمية. لا تتوجهي إلى طبيب نفساني فمثل هذه الاضطرابات لا تثير اهتمام أحد. ليس من الصعوبة النطق بكلمة كلا. ليس من الصعوبة أن تصرحي له بعدم رضاك. وليس من الصعوبة أن تتخذي القرار الذي يناسبك.
وفقك الله.
التعليق: السلام عليكم ورحمة الله أختي ألين، الدكتور جواد
أعجبني وعيك باضطرابه وأنك تتقبلين شيئا منه، وأعجبني أيضا حديثك مع نفسك وتساؤلك حول حبك له أو حبك لرومانسيته، وهل يحبك أم لا يحب فيك إلا الجنس معك.. وتساؤلك عن تأثير الحرمان عليك... هذه أسئلة تدل على يقظة وتحفظ وجب في حالتك
أتساءل عن علاقتكما عندما ستتعقد الحياة ومعطياتها عندكم. وتأثير ذلك على تصرفه معك في الفراش.. وتأثير ذلك على خوفك منه أيضا.
حاولي التريّث في اتخاذ القرار حتى تجدي أجوبة عن أسئلتك، وعن طريقة تصرفه خارج نطاق الجنس. فمن له نفس حالته، يصعب أن نقول أنّه يعشق "ألين" بالذات بقدر ما يعشق أن يفعل ذلك مع الأنثى..
لكن لا يمكن الجزم. وتريثي ربما تظهر لك علامات أخرى، ولا داعي لأعطي رأيي، فالأمر يخصك
وفقك الله لأحسن الاختيارات