وسواس المرض اللعين (الإيدز) يقتلني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أحمد الله كثيرا أني وجدت موقعكم هذا وأتمنى الرد علي سريعا حتى أجد حلا لما أعانيه
أنا سيدة متزوجة ولدي طفل عمره عام أستخدم وسيلة منع حمل اللولب وللأسف هذه الوسيلة تجعل الدورة غير منتظمة وحدث أني تطهرت وأنا غير واثقة من نهايتها وحدث بيني وبين زوجي الجماع وللأسف بعد الجماع وجدت الدم يعاود مرة أخرى
بالطبع أنا نادمة جدا لما علمته من سوء ما فعلته ولكن أثناء تصفحي النت وجدت كلاما على أن الجماع في وقت الدورة قد يسبب المرض اللعين الإيدز ومنذ ذلك الوقت وأنا أعاني معاناة مريرة
وحدث أن بعد هذه الواقعة ذهبت لطبيب الأسنان لخلع أحد ضروسي ومن هنا تضاعف الوسواس بشكل مرير وأصبحت أتوهم أني أيضا قد أكون أصبت من طبيب الأسنان بهذا المرض اللعين وقد ظهر عندي بثور في الفم من أثر خلع الضرس ومنذ ما قرأت على النت أن من ضمن أعراضه ظهور بثور بالفم وأنا انتابني الوسواس لدرجة أني أتلمس حلقي طول الوقت وأتحسس جسدي وقاطعني النوم من الخوف والرهبة وأصبحت أخشى على طفلي الصغير
والله أني لأموت كمدا ويعلم ربي أني نادمة جدا على ما حدث ولا أنوي أبدا العودة لهذا الفعل ولا كنت في الأساس أنوي أن يحدث جماع في وقت الدورة
أرجوكم يكاد القلق يقتلني ساعدوني
9/9/2017

رد المستشار
المتصفحة الفاضلة "MONA" أهلا وسهلا بك على موقع مجانين وشكرا جزيلا على ثقتك واستخدامك استشارات مجانين.
مبدئيا لا داعي لا للندم ولا للشعور بالذنب لأنك لم تتعمدي أن يجامعك زوجك في الحيض ... كنت اغتسلت وتطهرت واعتبرت نفسك صالحة للقاء زوجك فماذا دهاك يا "منى" ماذا دهاك؟؟!
خرافة من خرافات قليلي التعلم عن الأمراض الخطيرة حين يربطونها بفعل المحرمات، أو لعلها تفسيرا أخرجه أحدهم قبل أن يكتشف تماما سر مرض الإيدز وإن كانت الحقيقة أن هذا الكلام يصح حدوثه بين الشعوب من غير العرب... ببساطة لأننا -باستثناء المتخصصين- لا نعرف شيئا عن أمر كاكتشاف فيروس قبل أن يصبح مدروسا بما فيه الكفاية.
لا يسبب الجماع أثناء الحيض أمراضا ظاهرة نعرفها أو نفهم علاقة مباشرة بها كأطباء، لكن الحرمة لا خلاف عليها بين المسلمين والمسيحيين ومن قبلهم اليهود!
أدخلك إحساسك بالذنب في دوامة قلق الصحة أو قلق المرض أو ما نسميه على مجانين وسواس المرض.
حد علمي أن مستوانا في مصر يا "منى" والحمد لله لم يصل بعد إلى نقل الإيدز عبر طبيب الأسنان ... تخميني لما حدث يا ابنتي هو أن اضطرابك الانفعالي والجسدي بسبب القلق الشديد والخوف من الإيدز والندم الشديد (لسبب وهمي واقعيا) أثر بالسلب على مناعتك فأصابك فيروس الهربس Herpes Virus الذي كثيرا ما يصيب الناس قبل أو مع أدوار البرد الشائع.... وهو في أغلب الأحوال محدود نفسه Self Limited . وأظنه الآن اختفى... بمشيئة الله.
باختصار لا يوجد ما يستدعي القلق ... اطمئني وصلي ركعتي شكر لله واستغفريه عبادة أو لذنب غير الجماع في وقت الدورة ... هداك الله
إن لم يكن هذا كافيا وفي حال استمرار الأثر السلبي على حياتك وحياة الطفل الصغير فعليك زيارة طبيب نفسي بسرعة وتابعينا بالتطورات.