علاج قشعريرة الدبر بعد الإقلاع
قرأت معظم الاستشارات عن هذه العادة السيئة وجدت أحدهم ذكر أنه ذهب إلى دكتور ووصف له دواء راحت عنه القشعريرة عقار سوليون هذا الاسم هل يوجد حقا علاج لهذه القشعريرة؟
17/9/2017

رد المستشار
الابن الفاضل "M.A" أهلا وسهلا بك على مجانين وشكرا جزيلا على ثقتك وعلى استعمالك خدمة الاستشارات بالموقع.
لم توضح لنا جيدا قصتك وما خمناه هو أنك كنت تمارس العادة السرية الشرجية ثم أقلعت عنها ولكنك ما زلت تنتابك بين الحين والآخر مشاعر استثارة جنسية في الدبر وهذا جعلك تبحث عن قشعريرة الدبر.
الحقيقة أن اختيار علاج لهذه الشكوى يعتمد بالأساس على التفاصيل المصاحبة لكل حالة ما هي الأفكار الموجودة لدى الشخص هل هي أفكار في حدود ما يعاني منه الشخص الطبيعي الذي اعتاد الاستثارة الشرجية لفترة ثم انقطع ؟ هل هي أفكار ذهانية ؟ أم هي أفكار وسواسية؟
كذلك لم يذكر الشخص الذي تنقل عنه أو لم تذكر لنا أنت جرعة سوليان التي استخدمها لنعرف منها هل كانت حالته ذهانية فاحتاج جرعات عالية أم أن السوليان استخدم لتقليل القلق والتوتر والاكتئاب كأثر علاجي وفي نفس الوقت يقلل الرغبة الجنسية كأثر جانبي.
إذن هناك علاج عقاري للاضطراب النفسي الذي تمثل قشعريرة الدبر جزءاً من صورته المرضية، لكن ليست كل الحالات مرضية يا "M.A" فتابعنا بالتفاصيل.