انحراف الرغبة الجنسية فقط مواقع الإباحية م
فك الارتباط الشرطي والمازوخية
سمعت عن علاج فك الارتباط الشرطي لعلاج الخطل الجنسي فأنا أعاني منه وعندي المازوخية وأستمتع بإهانة المرأة لي حتى أصبح عندي انحرافات تطورت إلى ممارسة التخيلات والمشاهدات المازوخية مع المثليين بعد الغرق في مشاهدة الإباحية ثم عزمت على ترك الإباحية والعادة السرية ونجحت إلى الآن بعد عزم يدفعه إيماني بأن هذا هو العلاج لأعود للفطرة السليمة وإعداد نفسي لأكون زوجا وأبا صالحا وسويا ولكن مع مرور الأيام والأسابيع لاحظت إن هذه الخيالات لم تبدأ بالتلاشي وشككتني نفسي الأمارة بالسوء، هل هذا العلاج مجدي!؟ أم أنني استعجلت ؟!
ثم بدأت بالقراءة والبحث فوقعت على علاج فك الارتباط الشرطي لمرضى الخطل الجنسي ولكن لا أعرف تطبيقاته وكيف أبدأ هذا العلاج، وما زلت أعتقد أن العلاج هو بالابتعاد عن الإباحية والعادة السرية وإن شككتني نفسي الأمارة بالسوء في هذا العلاج ولكن أحتاج أيضًا ما يسانده ويعززه من تطبيقات العلاج النفساني لعل الله ينفع بها ويخلصني من هذا الهم والمرض وعلى الله التكلان.
وجزاكم الله عنا وعن المسلمين خير الجزاء
ووفقكم وأسعدكم في الدنيا والآخرة
21/11/2017

رد المستشار
شكراً على رسالتك الثانية التي وصلتني بعد يومين من استلام الأولى والرد عليها.
عليك بمراجعة الرد على الاستشارة الأولى فذلك يشمل ما في رسالتك الحالية.
أما عن استعمال هذا العلاج النفسي أو غيره فالحقيقة العلمية هي عدم وجود أي دليل يسند فعالية علاج معين، الحقيقة الأخرى هي أن الخطل الجنسي يتعلق بنضوج الفرد نفسيا وعاطفيا وتجاوزه لأزمات البيئة التي يعيش فيها.
ليس هناك أفضل من عدم زيارة المواقع الإباحية تماما وهذا أسهل بكثير مما يتصوره البعض الذي لا يقوى التخلص من المتعة التي يشعر بها الزائر لها ٩٥٪ من الناس لا تراجع طبيبا أو تدخل في علاج نفسي للتخلص مما يسمى إدمان المواقع الإباحية، أما ٥٪ فيدخلون العلاج النفسي المرة بعد الأخرى لكي يقنعوا أنفسهم بأنهم مرضى ويخدعون أنفسهم، الحقيقة أيضاً أن الطب النفسي لا يبالي بهذه الحالات ولا يعتبرها اضطرابا نفسيا.
توكل على الله وقل وداعاً للإنترنت.